أخبار عاجلة
بعد 72 ساعة من استخدام Huawei Mate 20 Pro -

كاميرا Mate 20 ستتضمن وضع التصوير تحت الماء ووضع البوكيه

في وقت سابق من هذا اليوم، نشرت شركة هواوي صور تشويقية عن كاميرا Mate 20. فحتى الآن، لم يتم تسريب أي شيء سوى بعض التفاصيل حول المستشعرات الفردية، ولكن بفضل عملية تفكيك ملف APK الجديد، تم الكشف عن مجموعة متنوعة من ميزات التصوير الممكنة.

وبشكل عام، يبدو ان هذه الميزات تتمحور حول تسجيل مقاطع الفيديو. فإن الميزة الاولي تتمثل في وضع التصوير تحت الماء، حيث سيسمح ذك للمستخدمين بالتقاط صور واضحة تحت الماء، فبالضغط على زر خفض الصوت سيتمكن المستخدم من التقاط الصور، وبالضغط على زر رفع الصوت سيتمكن من تسجيل مقاطع الفيديو. ومن المثير للاهتمام ان هواوي تعمل على تقديم حافظات واقية للمياه أيضًا، وهذا يعني ان وضع التصوير تحت الماء لن يقتصر فقط على الأجهزة المقاومة للمياه.

أما عن الميزة الثانية، فهي تتمثل في تقنية AI Zoom، والتي ستسمح لك بضبط مستوى التكبير تلقائيًا وفقًا للمسافة وتحديد موضع ما تلتقطه بالفيديو، ولكن مع الأسف، لن تعمل هذه الميزة مع ميزة AI Cinema من هواوي. وستعمل ميزة AI Cinema عند تسجيل الفيديو حيث ستسمح للمستخدمين بتطبيق عدد من الفلاتر المختلفة مثل: AI Color و Background Blur و Fresh و Vintage و Suspense.

ستتوفر أيضًا ميزة اخري وهي تصوير الفيديو مع وضع البوكيه، حيث ستقوم هذه الميزة بتشويش الخلفية وستضيف أشكال اصطناعية إلى الخلفية من أجل خلق ضوء وهمي.



وفي الوقت الحالي، لا يوجد أي إثبات بأن هذه الميزات ستتوفر حقًا للمستخدمين، ولكن إذا كان الأمر صحيح بالفعل، فمن المتوقع ان تصل الميزات إلى مجموعة Mate 20 التي سيتم الإعلان عنها في 16 أكتوبر إلى جانب سماعات FreeBuds 2 Pro.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كوالكوم تطلق شرائح واي فاي بسرعة خيالية
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة