أخبار عاجلة
GIGABYTE تطلق ذواكر AORUS RGB من نوع DDR4 وبدون Dummies -
لينوفو تعلن عن هاتف Z5s بمعالج Snapdragon 710 -

آبل تطلق iOS 12.1 للمطورين وهنا 5 معلومات عنه

بعد تأكيد آبل على إصدار نظام iOS 12، تم البدء في المراحل الاختبارية لتحديث iOS 12.1 قبيل موعد إصداره الغير محدد بعد لاحقاً هذا العام، حيث من المنتظر أن يضيف العديد من الإصلاحات والتحسينات الأمنية مع بعض المزايا الجديدة، وسوف نستعرض معكم اليوم 5 معلومات عنه.

1) iOS 12.1 بيتا

a7f19f9db9.jpg

إذا كنت لا تود الإنتظار حتى موعد صدور iOS 12.1 رسمياً، يمكنك الاشتراك في برنامج آبل للمطورين أو برنامج برمجيات بيتا الاختبارية العام بشكل مجاني تماما عبر الضغط هنا وتحميل النظام الجديد لتجربته.

2) موعد الإصدار

23158c3e35.jpg

لم تقم آبل بتأكيد موعد إصدار iOS 12.1 رسمياً بعد، ولكن مع وعود الشركة من قبل بتوفير شخصيات إيموجي جديدة ومكالمات فيس تايم جماعية قبل نهاية العام، قد يحمل التحديث هذه المميزات، وهو ما يؤكد أننا سنراه قبل نهاية العام الجاري.



3) وقت الإصدار

رغم عدم معرفتنا بتاريخ إصدار iOS 12.1 بعد، إلا أننا نعلم بأن وقت إصداره سيكون على الأغلب في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

4) التغييرات المعروفة

33c296f617.jpg

 

تعمل آبل حالياً على عدة مزايا جديدة قد نراها في iOS 12.1، وهي تتضمن دعم الشرائح المزدوجة، تطبيق مراقبة تخطيط القلب الجديد بساعة آبل 4، إضافة لإمكانية إصدار شخصيات إيموجي جديدة للوحة مفاتيح iOS.

5) ما يمكن أن نتوقعه

رغم عدم صدور أية تأكيدات بعد، إلا أنه من المحتمل أن تقوم آبل بإطلاق تحديث لإصلاح بعض من مشكلات iOS 12 قبل إطلاق تحديث iOS 12.1.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟