تقرير جديد يقترح قدوم الهاتف Galaxy S10 بأربع طرازات مختلفة

تقرير جديد يقترح قدوم الهاتف Galaxy S10 بأربع طرازات مختلفة
تقرير جديد يقترح قدوم الهاتف Galaxy S10 بأربع طرازات مختلفة

Triple Camera Galaxy

سيتم إطلاق Galaxy S10 في النصف الأول من العام المقبل، وعلى إفتراض أن شركة سامسونج ستواصل ما تقوم به، فسوف يكون هناك على الأقل نسختين مختلفتين من هذا الجهاز، واحدة تضم شاشة أصغر في حين تضم النسخة الأخرى شاشة أكبر. ومع ذلك، يمكن أن يتغير ذلك في العام المقبل بحيث يمكننا أن نرى أكثر من مجرد نسختين.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من منتدى المطورين XDA Developers، فيبدو أنه تم إكتشاف بعض الأدلة في تحديث Android 9 Pie التجريبي للهاتف +Galaxy S9 تلمح إلى أنه ستكون هناك أربع نسخ من الهاتف Galaxy S10. ومع ذلك، فهذا لا يعني بأنه سيتم إطلاق الهاتف بأربعة أحجام أو مواصفات مختلفة، ولكن يبدو أن الإختلاف سيقتصر على الجزء المتعلق بالكاميرا ودعم شبكات الجيل الخامس 5G.



على سبيل المثال، يقال بأن واحدة من هذه النسخ الأربعة ستضم كاميرا خلفية واحدة وشاشة بقطر 5.8 إنش. ويقال بأن النسخة الثانية ستضم شاشة بقطر 5.8 إنش أيضًا ولكنها ستضم كاميرا خلفية مزدوجة بدلا من كاميرا خلفية واحدة. أما بخصوص النسخة الثالثة، فقد تردد بأنها ستضم شاشة بقطر 6.44 إنش مع ثلاث كاميرات في الخلف، في حين ستضم النسخة الرابعة شاشة بقطر 6.44 إنش مع ثلاث كاميرات في الخلف، ولكنها ستدعم كذلك شبكات الجيل الخامس 5G.

يبدو أن هذا يتماشى مع تقرير سابق أشار إلى أن جميع طرازات Galaxy S10 لن تدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وإذا كانت هذه الأدلة التي تم إكتشافها اليوم صحيحة، فيبدو أن تلك الشائعات السابقة كانت صحيحة. عموما، يرجى التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة، ولكن إذا كانت شركة سامسونج تخطط بالفعل للكشف عن Galaxy S10 في معرض CES 2019، فلن نضطر إلى الإنتظار طويلا لنتأكد من كل شيء.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة