الغطاء الواقي للهاتف Huawei Mate 20 Pro يلمح لقدومه بمستشعر البصمة المدمج في الشاشة

الغطاء الواقي للهاتف Huawei Mate 20 Pro يلمح لقدومه بمستشعر البصمة المدمج في الشاشة
الغطاء الواقي للهاتف Huawei Mate 20 Pro يلمح لقدومه بمستشعر البصمة المدمج في الشاشة

Huawei Mate 20 Pro

من المقرر أن تقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro في اليوم 16 من شهر أكتوبر المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا في الفترة الماضية على العديد من التسريبات ذات الصلة بهذين الهاتفين، والآن نحن هنا مع تسريبات جديدة تستعرض لنا الأغطية الواقية المصممة خصيصًا لهذين الجهازين.

في البداية، سنتحدث عن الغطاء الواقي المصمم خصيصا للهاتف Huawei Mate 20 Pro، وكما تلاحظون، فهذا الغطاء الواقي يضم فتحة كبيرة على شكل مربع في الجزء العلوي من أجل الكاميرا الخلفية الثلاثية التي ستتخذ شكل المربع هذه المرة على عكس الهاتف Huawei P20 Pro. وعلاوة على ذلك، فنحن نلاحظ عدم وجود أي فتحة أخرى مما يشير بوضوح إلى أن الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيضم على الأرجح مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة أو تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه كبديل لهذا المستشعر.

أما بخصوص الغطاء الواقي المصمم خصيصًا للهاتف Huawei Mate 20، فهو يعرض لنا فتحة مماثلة لتلك الموجودة في الغطاء الواقي المصمم للهاتف Huawei Mate 20 Pro، ولكنه يمتاز بفتحة صغيرة أخرى أسفل فتحة الكاميرا من أجل مستشعر بصمات الأصابع.



وبغض النظر عن هذه التغييرات، فالتسريبات السابقة كشفت لنا كذلك بأن شاشة الهاتف Huawei Mate 20 Pro ستضم قطعًا كبيرًا نسبيًا في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الثلاثية الأبعاد المسؤولة عن خاصية فتح الهاتف عن طريق الوجه، في حين ستأتي شاشة الهاتف Huawei Mate 20 مع قطع صغير سيكون قادرًا على إحتواء الكاميرا الأمامية فقط كما هو موضح في الصورة الرئيسية أعلاه. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما يتم إزاحة الستار رسميا عن هذين الهاتفين في منتصف الشهر المقبل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة SoftBank قد تقوم بدورها بإزالة معدات Huawei من شبكات الإتصالات الخاصة بها
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟