Withings تعود مع ساعة ذكية جديدة تحمل إسم Withings Steel HR Sport

Withings تعود مع ساعة ذكية جديدة تحمل إسم Withings Steel HR Sport
Withings تعود مع ساعة ذكية جديدة تحمل إسم Withings Steel HR Sport

withings_steel_hr_sport

في حين قررت العديد من الشركات المصنعة إنشاء الساعات الذكية المزودة بالشاشات الحساسة للمس، فقد صنعت شركة Withings لنفسها إسمًا من خلال صنع الساعات الذكية الهجينة التي توفر العديد من الميزات الذكية ولكن من دون التخلي عن التصميم التناظري لساعات اليد التقليدية من خلال الإستغناء عن الشاشة الحساسة للمس. الآن بعد أن عادت ملكيتها إلى مؤسسها الأصلي بعدما كانت ملكًا لشركة Nokia، قامت شركة Withings الآن بإطلاق ساعة ذكية جديدة.

هذه الساعة الذكية الجديدة تحمل إسم Withings Steel HR Sport، وهي في الأساس عبارة عن نسخة محسنة من ساعة Withings Steel HR التي تم إطلاقها قبل عامين بينما كانت الشركة تحت مظلة Nokia. سوف تأتي ساعة Withings Steel HR Sport الجديدة مزودة بميزات مثل GPS، وأجهزة إستشعار الأوكسجين، ومراقبة معدل ضربات القلب، و25 يومًا من عمر البطارية، وأساسا جميع الميزات التي قد تتوقعها في ساعة ذكية في عصرنا الراهن.

تم تحديث واجهة الساعة التناظرية أيضًا ولكنها تحتفظ بشاشتها الرقمية التي تعرض معلومات المستخدمين في لمحة، مثل الإشعارات وبعض البيانات الصحية. ونظرًا إلى أنها تحمل العلامة التجارية ” Sport “، فليس من المستغرب أن تختار Withings إعطاء الساعة الذكية مظهرًا رياضيًا، بينما بدت الساعة السابقة أشبه بساعة لعشاق الموضة، على الرغم من أن هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا إعتمادًا على ما تحتاج إليه.



إذا كنت مهتمًا فعلاً بالساعة الذكية الجديدة Withings Steel HR Sport، فهذه الساعة ستكون متاحة للشراء بسعر 200 دولار أمريكي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟