جوجل قد تقوم بإطلاق الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL باللون الوردي

جوجل قد تقوم بإطلاق الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL باللون الوردي
جوجل قد تقوم بإطلاق الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL باللون الوردي

Google Pixel 3

في الأسبوع الماضي فقط، قام الموقع الرسمي لفرع شركة جوجل في اليابان بنشر صفحة تشويقية تحت عنوان ” قادم قريبًا ” تعرض ثلاث ألوان من المحتمل أن يأتي بها الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL، وهذه الألوان الثلاثة الجديدة المعنية هنا هي اللون الأبيض مع لمسات باللون الفيروزي، واللون الأسود مع لمسات باللون الأبيض، فضلا عن اللون الفيروزي مع لمسات باللون الأبيض.

حسنًا، وفقا لإكتشاف جديد في الشفرة المصدرية للموقع، فقد يكون اللون الرابع الذي سيحصل عليه الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL مقبولا. لقد وجد أحد المطورين أن الموقع يحتوي على لون آخر لهواتف Google Pixel 3 غير قابل للعرض حاليًا.

يعرض المخطط نصًا باللون الخوخي وخلفية وردية شاحبة جدًا مع لمسات باللون الأسود، مما يشير إلى أن شركة جوجل لديها ربما خطط لإصدار الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL باللون الوردي. وعلى ما يبدو، الشفرة المصدرية غير مكتملة أيضًا.



لا نعرف ما إذا كان هذا اللون موجودًا بالفعل، وفي حالة إذا كان فعلاً موجود، فقد لا يكون متاحًا إلا لواحد من الطرازين نظرًا لأننا لا نعرف ما إذا كان الإعلان التشويقي يخص الهاتف Google Pixel 3 الأصغر أو الهاتف Google Pixel 3 XL الأكبر حجمًا. عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة جوجل بإزاحة الستار رسميا عن هواتفها الرائدة الجديدة في اليوم 9 من شهر أكتوبر المقبل بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل تحدد يوم 30 اكتوبر الجاري موعداً للكشف عن أجهزة آيباد و ماك جديدة
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة