النسخة العالمية من الهاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro معروضة للبيع قبيل الإعلان الرسمي

6

سمعنا في الأونة الأخيرة بأن شركة Xiaomi تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد يحمل إسم Xiaomi Redmi Note 6 Pro، والآن إتضح أنه متوفر للشراء بالفعل على متجر AliExpress. وقد تم إدراج الهاتف على المتجر مع الصور والسعر والمواصفات التقنية الكاملة. وعلاوة على ذلك، البائع يشير إلى أن النسخة العالمية من هذا الهاتف تدعم أكثر من 70 لغة وتأتي مع خدمات جوجل والتحديثات عبر الهواء.

وعندما يتعلق الأمر بالتصميم، فالهاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro الجديد سيأتي مثل معظم هواتف Xiaomi الأخيرة مع شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية المزدوجة وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى. وعلاوة على ذلك، فنحن نلاحظ بأنه يضم كاميرا مزدوجة في الخلف بوضعية عمودية جنبا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع.

1



وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد إتضح أن الهاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.26 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636 أو Snapdragon 660، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيأتي كذلك مع بطارية بسعة 4000mAh، كما أنه سيأتي مسبقًا مع روم MIUI الذي يستند على نظام الأندرويد Oreo.

هذا التسريب الأخير كشف لنا بأن الهاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro سيكلف ما يعادل 200 دولار أمريكي، وسيكون متوفرًا بألوان مختلفة تشمل الأسود والأحمر والأزرق والوردي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟