أخبار عاجلة
[414] اختيارات لسبع تطبيقات مفيدة -
هل سيأتي جاكسي S10 بكاميرا أمامية خفية ؟ -
مواقع تحدي Shooting Gallery في Fortnite Season 6 Challenges! -

الكشف رسميًا عن Xiaomi Amazfit Verge مع شاشة OLED مستديرة، ومستشعر ضربات القلب

الكشف رسميًا عن Xiaomi Amazfit Verge مع شاشة OLED مستديرة، ومستشعر ضربات القلب
الكشف رسميًا عن Xiaomi Amazfit Verge مع شاشة OLED مستديرة، ومستشعر ضربات القلب

14

قامت العلامة التجارية الفرعية Huami التابعة لشركة Xiaomi بالكشف عن ساعة ذكية جديدة مستديرة تدعى Amazfit Verge. وجدير بالذكر أن هذه الساعة الذكية الجديدة تعد بخمسة أيام من عمر البطارية مع التتبع المتواصل لمعدل ضربات القلب وحتى مع إستخدام GPS علمًا أنها تدعم GLONASS أيضًا. وعلاوة على ذلك، فهذه الساعة الذكية الجديدة من العلامة التجارية Huami تضم كذلك رقاقة NFC مما يجعلها قادرة على توفير إمكانية الدفع بإستخدامها.

عمومًا، هذه الساعة الذكية تضم شاشة AMOLED بحجم 1.3 إنش وبدقة 360×360 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass 3، كما أنها تأتي مع هيكل بسمك 12.6 ملمتر وبوزن 46 جرام. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الساعة الذكية الجديدة تحمل أيضًا شهادة IP68 مما يعني أنها مقاومة للقطرات المائية مما يعني أنه يمكنك إرتدائها أثناء الإستحمام، ولكن لا يمكنك السباحة بإستخدامها.

الساعة الذكية الجديدة Amazfit Verge تعمل بنظام تشغيل خاص مطور من قبل الشركة نفسها، كما أنها تضم معالج ثنائي النوى، وذاكرة عشوائية بحجم 512 ميغابايت، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 4GB يبقى فيها 1.9GB للمستخدم. وبغض النظر عن ذلك، فهي تضم كذلك ميكروفون مدمج ومكبر للصوت، وهذا ما يعني بأنه يمكنك إستخدامها لقبول المكالمات الواردة على هاتفك. وهناك أيضا المساعد الرقمي Xiao والذي يمقدوره الإجابة على أسئلتك.



هذه الساعة الذكية الجديدة من العلامة التجارية Huami متكاملة أيضا مع الأجهزة المنزلية الذكية Mijia، وهذا ما يعني بأنه يمكنك إستخدامها للتحكم في مصابيح Yi Lights، ومقابس الحائط ومكيفات الهواء والروبوتات الذكية وأجهزة طبخ الأرز.

ستكون Huami Amazfit Verge متوفرة بثلاثة ألوان مختلفة إبتداء من اليوم. ويمكن للعملاء العثور عليها على متاجر JD.com و Tmall مقابل 800 يوان صيني أي ما يعادل 115 دولار أمريكي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة