سامسونج تشوق لقدوم +Galaxy J4 و +Galaxy J6 مع شاشات Infinity Display

سامسونج تشوق لقدوم +Galaxy J4 و +Galaxy J6 مع شاشات Infinity Display
سامسونج تشوق لقدوم +Galaxy J4 و +Galaxy J6 مع شاشات Infinity Display

Galaxy J6

أعلنت شركة سامسونج عن الهاتفين Galaxy J4 و Galaxy J6 في شهر مايو الماضي مع شاشات بتقنية AMOLED، ولكن الآن لا بد أن تصل الهواتف الأكبر والأفضل. قامت شركة سامسونج الهند بالتشويق للهاتفين +Galaxy J4 و +Galaxy J6 على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت مع مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الإطار الجانبي وشاشة Infinity Display.

بالعودة إلى عصر الهواتف الذكية المزودة بشاشات 16:9، كان مستشعر بصمات الأصابع يتواجد في الزر الرئيسي أسفل الشاشة، ولكنه شق طريقه بعد ذلك إلى الواجهة الخلفية بعدما تم البدء بالإعتماد على شاشة Infinity Display. وتخطط شركة سامسونج الآن لتضمين مستشعر بصمات الأصابع على الإطار الجانبي، وهذا ما سيكون مقاربة جديدة تمامًا للشركة الكورية الجنوبية.

يطلق إسم ” Infinity Display ” على جميع الشاشات الطويلة ذات الحواف البسيطة على هواتف سامسونج الذكية، ولكن الهاتفين +Galaxy J4 و +Galaxy J6 سيأتيان أيضًا مع زوايا مدورة، مما يساهم في محاكاة واجهة Galaxy S9.



كما سيحصل الهاتفين +Galaxy J4 و +Galaxy J6 كذلك على ميزة تدعى Emotify نعتقد أنها نسخة مبسطة من ميزة AR Emoji. ومن خلال مظهرها يبدو أنها سوف تسمح لك بإنشاء نسخة كرتونية بدلا من نسخة واقعية ثلاثية الأبعاد عنك. عموما، من المفترض أن نعرف كل شيء عن الهاتفين +Galaxy J4 و +Galaxy J6 عندما تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عنهما في اليوم 25 من شهر سبتمبر الجاري.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن التصميم النهائي للهاتف Galaxy A8S
التالى مراجعة لعبة Call of Duty: Black Ops 4 من أفضل إصدارات السلسلة ومزيج من Fortnite وPUBG