نتائج سرعة اتصال البيانات في آيفون XS

كانت أهم الفروقات الواضحة بين هواتف أندرويد وآيفون هو سرعة اتصال البيانات لشبكة الجيل الرابع LTE، ما دفع سامسونج إلى السخرية من سرعة التحميل في آيفون X.

وقد نشرت أمس خدمة سرعة الاتصال SpeedSmart نتائج سرعة آيفون XS/XS ماكس باستخدام شبكة الجيل الرابع مقارنة بآيفون X، لتظهر فرق كبير في السرعة بفضل دعم هوائيات 4X4 MIMO.

تضاعفت سرعة اتصال آيفون XS/XS ماكس على شبكات الاتصال الرئيسية بالولايات المتحدة  أكثر من مرة مما عليه بآيفون X لتصل إلى سرعة تنزيل قصوى 72 ميقابت/الثانية بدلا من 29 ميقابات/الثانية. وصحيح أن الاختبارات على شبكات اتصال أمريكية، لكن الطبيعي ألا يختلف مقدار التحسن على شبكات الاتصال الأخرى.

بمقارنة هذه النتائج مع نتائج Ookla التي سبق ورصدت نتائج سرعة اتصال الهواتف بمعالج سنابدراجون 845 على نفس الشبكات، نجد آيفون XS/XS ماكس يتفوق أيضا على هواتف أندرويد، ومع ذلك، فاختلاف منصة تقييم السرعة ومعايير الاختبار قد يكون له تأثير على النتائج، لكن يمكننا أن نقول أن آيفون عاد لمواكبة الهواتف المنافسة في سرعة الاتصال.



وبالنسبة لهاتف آيفون XR فلن نجد تحسنا ملحوظ على سرعة اتصال البيانات حيث لم يغير هوائيات 2X2 MIMO الموجودة في موديلات آيفون السابقة، في حين نتطلع لمعرفة تفاصيل أكثر عند طرح الهاتف للعامة.

المصدر: 1,2

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق معالجات Exynos وكاميرات ISOCELL من سامسونج ستشق طريقها للسيارات في المستقبل
التالى فيديو| هل ينافس تطبيق “وَينيو” العربي عمالقة التواصل الاجتماعي؟