أخبار عاجلة

هواتف بكسل 3 ستتوفر بأربعة ألوان

مع التشابه الكبير في تصميم الهواتف، أصبح اللون أحد أهم الفروقات المظهرية التي يركز عليها المصنعين، وفي هذا الصدد، يبدو أن هواتف بكسل 3 ستحصل على ألوان جديدة.

عرفت هواتف بكسل دائما بالخلفية ذو النغمتين من نفس اللون، نغمة داكنة والأخرى فاتحة، ويبدو أن التغير في درجة اللون ستكون أقل وضوحا حسب التسريبات.

موقع قوقل الياباني أطلق تشويقة قبل نحو أسبوع تبدو أنها لهواتف بكسل 3 بسبب نغمتي الألوان، حيث تظهر خلفية بكسل 3 بنغمتين في ثلاث ألوان، الأبيض والأسود والنعناعي، كما لوحظ خط باللون الأخضر على الموديل الأبيض والنعناعي وآخر باللون الرمادي على الموديل الأسود بجانب الإطار الأبيض.



هذا، يبدو أن أحدهم اكتشف لون رابع بكود المصدر لموقع قوقل، وهو اللون الزهري، حيث تظهر خلفية بكسل 3 بنغمتين من اللون الزهري وبنفس الإطار الأبيض والخط الرمادي الموجود بالموديل الأسود. ويذكر GSMArena أن الكود غير مكتمل ما قد يعني أن قوقل تخدعنا بوجود هذا اللون، كما قد يكون اللون لموديل بكسل 3 فقط، دون 3 XL.

بكل حال، سواء كان بكسل 3 XL بنوتش أو لا، وبأي الألوان ستتوفر هواتف بكسل 3، سيكون موعد الكشف عن ذلك رسميا يوم الثلاثاء 9 أكتوبر.

المصدر: GSMArena

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟