أخبار عاجلة
سنابشات يتيح لك ملخص لسناباتك خلال العام -
Satechi تقدم وحدة Stand Hub لدعم أجهزة iMac بمنافذ USB C -

سامسونج قد توقف سلسلة هواتف Galaxy J Series، وتعويضها بـ Galaxy M Series

galaxy-s9-ar-emoji-6

قالت شركة سامسونج مؤخرًا أنها ستركز أكثر على سلسلة هواتفها الذكية المتدنية وستجلب تقنيات جديدة إلى هذه الفئة بالذات من هواتفها الذكية. وقد أبرزت بعض التقارير في الأونة الأخيرة الخطوات التي تتخذها الشركة الآن لتحويل هذا إلى حقيقة. ولهذه الغاية، قد تقوم شركة سامسونج بإيقاف سلسلة هواتف Galaxy J Series وإستبدالها بسلسلة جديدة تمامًا تحمل إسم Galaxy M Series.

التقرير الجديد الصادر من كوريا الجنوبية يقول بأن شركة سامسونج ستضيف المزيد من الهواتف الذكية المتدنية إلى تشكيلة Galaxy A Series والتي تعتبر أرقى من تشكيلة Galaxy J Series. ويبدو أن الشركة تعتمد على شعبية هذه السلسلة لزيادة مبيعاتها في هذه الفئة.

هذا سيؤدي إلى التخلص التدريجي من سلسلة هواتف Galaxy J Series. ومن المتوقع بعد ذلك أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق سلسلة جديدة تدعى Galaxy M Series. وستقوم شركة سامسونج بالكشف عن الهواتف الذكية المتدنية كجزء من هذه السلسلة الجديدة. وجدير بالذكر أن شركة سامسونج إستخدمت العلامة التجارية Gaalxy M لأول مرة في العام 2012، ومن المتوقع الآن أن تستخدمها لإستبدال هواتف Galaxy On الحالية التي يتم بيعها في الهند والصين، وهما سوقان حاسمان لطموحات سامسونج في سوق الهواتف الذكية المتدنية.



يقال كذلك بأن شركة سامسونج ستقوم بتقليص هوامش الربح قدر الإمكان في هواتف Galaxy M Series حتى يكون بمقدورها الحفاظ على مركزها المهيمن في السوق الهندي حيث تواجه الشركة منافسة شديدة من الشركات الصينية التي تقدم هواتف ذكية مميزة بأسعار تنافسية للغاية. قد تساعد هذه الإستراتيجية أيضًا الشركة على زيادة حصتها في الصين وأمريكا اللاتينية. وتتوقع الشركة أن تعوض إنخفاض أرباحها من سلسلة هواتف Galaxy M Series من خلال مبيعات هواتف Galaxy A Series الأكثر تميزًا.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آيسر تطرح كرسي الألعاب بريداتور ثرونوس في الإمارات
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟