أخبار عاجلة
فائدة صحية جديدة من ممارسة الجنس -

تقرير جديد يلمح إلى إمكانية تأجيل إطلاق الهاتف Nokia 9 حتى العام المقبل

تقرير جديد يلمح إلى إمكانية تأجيل إطلاق الهاتف Nokia 9 حتى العام المقبل
تقرير جديد يلمح إلى إمكانية تأجيل إطلاق الهاتف Nokia 9 حتى العام المقبل

Nokia 8

لقد مضى وقت طويل منذ أن قامت شركة HMD Global Oy بإطلاق هاتف رائد جديد تحت العلامة التجارية Nokia. وقد أشارت التسريبات الأخيرة إلى أن الهاتف Nokia 9 سيكون هو الهاتف الرائد للشركة الفنلندية هذا العام نظرًا إلى أنه سيضم المعالج Snapdragon 845 وكاميرا مذهلة في الخلف. ومع ذلك، نحن هنا اليوم مع تقرير يقول بأن الشركة قررت تأجيل إطلاق الهاتف Nokia 9 حتى العام المقبل.

يقول مصدر موثوق بأن هذا القرار هو مجرد تاريخ يعيد نفسه. كان من المفترض أن يكون الهاتف Nokia 8 Sirocco الذي أطلقته الشركة في معرض MWC 2018 هو الهاتف الرائد للشركة في العام 2017. بعدما كان قريبًا من أن يتم إطلاقه في شهر سبتمبر من العام 2017، قرر المسؤول عن المنتجات في شركة HMD Global Oy، السيد Juho Sarvikas بأن الهاتف لم يكن جاهزًا مما أجبره على تأجيل الإطلاق إلى هذا العام.

يقال الآن بأن الهاتف Nokia 9 المزود بالكاميرا الخلفية الخماسية كان قيد التطوير منذ وقت سابق من هذا العام، وكان من المفترض أن يتم إطلاقه هذا العام للتنافس بفعالية ضد الهواتف الرائدة الأخرى المزودة بالمعالج Snapdragon 845. وأفادت تقارير أن السيد Juho Sarvikas قرر مرة أخرى أن الجهاز ليس ” مثاليًا “، وبالتالي إختار تأجيل عملية الكشف عنه إلى غاية معرض MWC 2019.



وقد أدى ذلك إلى غضب الموظفين في شركة HMD Global Oy والذين عملوا على الجهاز لأنهم شعروا بأن حتى الكاميرا الخلفية الخماسية الفريدة من نوعها تعمل بشكل جيد حتى على النماذج الأولية. يقال إن الصور التي تم تسريبها مؤخرًا للهاتف Nokia 9 هي طريقة للاحتجاج من قبل بعض هؤلاء الموظفين.

لم يتم تأكيد أو نفي أي من هذا بشكل رسمي من قبل شركة HMD Global Oy في الوقت الراهن على الرغم من أن هذا يبدو منطقيًا إلى حد ما.

https://twitter.com/nokiamobileru/status/1041619352460697600

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قوقل تستحوذ على تطبيق تعقب القطارات الهندي ?Where is my Train