آبل توفر تحديث iOS 12 لأجهزتها

آبل توفر تحديث iOS 12 لأجهزتها | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
آبل توفر تحديث iOS 12 لأجهزتها

بداية شهر يونيو الماضي أعلنت آبل عن نظام iOS 12 والذي ركزت فيه على تحسين جودة النظام والأداء بعد المشاكل الكثيرة التي ظهرت في نظام iOS 11 سواء من ناحية الجودة أو الأداء.

 

ومنذ شهر يونيو بدأت آبل في توفير نسخ تجريبية من iOS 12 ويوم 12 سبتمبر الماضي خلال الإعلان عن الجيل الجديد من هواتف آيفون كشفت الشركة أن التحديث سيتوفر بنسخته النهائية لمستخدمي أجهزة الشركة يوم 17 سبتمبر أي اليوم.

 



بالفعل آبل منذ قليل قامت بتوفير التحديث لأجهزتها المدعومة وهي نفسها الأجهزة التي وصل لها تحديث iOS 11 ويُمكنك الإطلاق عليها بالكامل من خلال الصورة الموجودة بالأسفل وسيبدأ التحديث في الوصول لمستخدمين هذه الأجهزة خلال دقائق قليلة.

 




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل تحدد يوم 30 اكتوبر الجاري موعداً للكشف عن أجهزة آيباد و ماك جديدة
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة