جوجل قد توفر هواتف Pixel 3 باللون الوردي

جوجل قد توفر هواتف Pixel 3 باللون الوردي
جوجل قد توفر هواتف Pixel 3 باللون الوردي
جوجل قد توفر هواتف Pixel 3 باللون الوردي | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
جوجل قد توفر هواتف Pixel 3 باللون الوردي

جوجل قد توفر هواتف Pixel 3 باللون الوردي منذ أيام قليلة قامت جوجل بنشر موقع تشوق فيها للألوان التي ستتوفر بها هواتف Pixel 3 وكان يظهر على الموقع ثلاث ألوان وهما الرمادي الغامق مع الأسود والرمادي الفاتح مع الأبيض والأخضر مع التركواز.

 

ولكن أحد الأشخاص أكتشف في الأكواد الخاصة بالموقع الذي نشرته جوجل ألوان آخرى ستتوفر بها هواتف Pixel 3 وهما الوردي الفاتح مع الغامق وكذلك الأزرق.

 

لكن جوجل لم تنشر هذه الألوان على الموقع وقد تريد الشركة تفاجئ المتابعين يوم الإعلان عن هواتف Pixel 3 بالألوان التي ستتوفر بها الهواتف ويُذكر أن الإعلان عن الهواتف سيكون يوم 9 أكتوبر.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيسبوك تسعى لتوظيف باحثين ومهندسين في مجال “سلسلة الكتل”