أخبار عاجلة
سامسونج تعلن رسمياً عن معالج S10 بدقة 7 نانومتر -
ساعة سامسونج Gear S3 تعاني من استنزاف البطارية -
رسميا: مؤتمر الايباد برو والماك في 30 أكتوبر -

آبل قد تلغي إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower بسبب مشاكل في التصنيع

آبل قد تلغي إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower بسبب مشاكل في التصنيع
آبل قد تلغي إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower بسبب مشاكل في التصنيع
آبل قد تلغي إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower بسبب مشاكل في التصنيع | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
آبل قد تلغي إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower بسبب مشاكل في التصنيع

العام الماضي خلال أحداث مؤتمر الإعلان عن هاتف iPhone X بجانب هواتف iPhone 8 أعلنت آبل عن قاعدة شحن لاسلكي تُدعى AirPower وذكرت إنها ستتوفر للبيع خلال عام 2018 ولكن لم تتوفر القاعدة للبيع وكان الجميع ينتظر أن تعلن آبل عن توفرها خلال مؤتمر الإعلان عن هواتف iPhone Xs ولكن هذا لم يحدث ولم تذكره آبل مطلقاً.

 

اليوم ظهر تقرير يذكر أن آبل واجهت ثلاث مشاكل مع قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower وهما الحرارة المرتفعة مما أثر على معدلات الشحن وعدم عمل نظام الإتصالات المسئول عن إظهار مستوى الشحن بشكل سليم.

 



والمشكلة الثالثة هي ارتفاع درجة الحرارة ومشاكل في كفاءة الشحن بسبب وجود عدد كبير من اللفافات الخاصة بدعم الشحن اللاسلكي في القاعدة حيث كانت ذكرت آبل إنك تستطيع وضع الأجهزة في أي مكان على القاعدة وستشحن مباشرةً ولا يجب عليك وضعها في مكان محدد لذلك قامت بوضع ما بين 21 إلى 24 لفافة شحن لاسلكي مما سبب هذه المشكلة.

 

التقرير ذكر أن آبل قد تلغي العمل على القاعدة تماماً أو تبدأ العمل عليها من جديد وذكر كذلك أن آبل قد تستخدم اسم AirPower لقاعدة شحن لاسلكي جديدة تماماً غير التي رأيناها العام الماضي وقد توفرها في 2019.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Acer تعلن عن شاشتي الجيمنج Acer XZ271U و XZ321QU بمواصفات مرتفعة ودعم FreeSync
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة