باث تعلن اغلاق كافة خدماتها بشكل مفاجئ

باث تعلن اغلاق كافة خدماتها بشكل مفاجئ

أعلن موقع باث خدمة مشاركة الصور والرسائل عن إغلاق التطبيق نهائياً في شهر أكتوبر المقبل , ولم يكشف الموقع عبر بيانه الرسمي على الويب عن الاسباب الرئيسية وراء هذا القرار المفاجي .

ووجه القائمن على الموقع رساله عاطفية للمستخدمين قالو فيها ” طوال رحلتنا ضحكنا وبكينا معاً وأصبح من الحتمي الان إغلاق هذه الخدمة لتحديد اولوياتنا من أجل خدمتك بمنتجات أفضل قريباً ، لقد كانت رحلة طويلة ونشكر بصدق كل من أحبنا ودعمنا ” .

باث هو موقع شبكات اجتماعية- يقدم خدمة مشاركة الصور والرسائل وهو خدمة للأجهزة المحمولة، بدأت في تشرين الثاني/نوفمبر 2010. الخدمة تهدف إلى أن تكون مكاناً حيث يمكن للمستخدمين فيه مشاركة الصور والأحداث مع العائلة والأصدقاء المقربين إليهم.



مورين ديف، وهو الشريك المؤسس والمدير التنفيذي، ويقول: “رؤيتنا الأساسية طويلة الأجل هي بناء شبكة ذات جودة عالية جداً وفيها يشعر الناس بالراحة ويستخدمونها في أي وقت”.

الشركة بدأت مع iPhone التطبيق ، وموقع على شبكة الإنترنت ، وإصدار تطبيق للاندرويد في وقت لاحق , و مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، تأسست الشركة من قبل “شون فاننج” والمدير لتنفيذي السابق لفيس بوك مورين ديف , ووشملت الجولة الأولي لمسار التمويل 2.5 مليون دولار رون كونواي، مؤشر فنتشرز، ورأس المال الجولة الأولى، أشتون كوتشر، كيفن روز، مارك بينيوف، كريس كيلي، وغيرهم .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التكلفة المقدرة لمكونات Galaxy F توضح لنا لماذا سيكلف الهاتف نحو 1800 دولار
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟