الهاتف Honor 8X سيصل إلى الأسواق العالمية من بوابة أوروبا في الشهر المقبل

الهاتف Honor 8X سيصل إلى الأسواق العالمية من بوابة أوروبا في الشهر المقبل
الهاتف Honor 8X سيصل إلى الأسواق العالمية من بوابة أوروبا في الشهر المقبل

Honor 8X

كما تابعتم معنا جميعًا على الأرجح، فقد قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei في الأسبوع الماضي بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Honor 8X و Honor 8X Max في الصين. والآن يبدو أن هذا الهاتف الضخم المزود بشاشة 6.5 إنش سيصل إلى الأسواق العالمية في وقت أقرب مما كنا نتوقع لأن شركة Honor بدأت بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث الإعلان عن الإطلاق العالمي للهاتف Honor 8X يوم 11 أكتوبر بالعاصمة التشيكية، براج.

الهاتف Honor 8X سيصدر في الجمهورية التشيكية في الشهر المقبل، وسيشق طريقه بعد ذلك إلى بقية البلدان الأوروبية. وبعد ذلك، نتوقع أن يتم إطلاق الهاتف Honor 8X في بقية البلدان في جميع أنحاء العالم بما في ذلك بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

للتذكير، الهاتف Honor 8X يضم شاشة بحجم 6.5 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم إطار من المعدن وطبقتين من الزجاج المقاوم للخدوش في الأمام والخلف علمًا أنه يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية بدلا من الأمام.



العلامة التجارية الفرعية Honor أخبرتنا كذلك بأن الهاتف Honor 8X يضم المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 710، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB. ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه ستكون هناك نسخة أخرى من الهاتف Honor 8X تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية. وبغض النظر عن المعالج والذاكرة، فهذا الهاتف يضم كذلك بطارية كبيرة بسعة 3750mAh تدعم تقنية الشحن السريع.

الهاتف Honor 8X يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني المسؤول عن إستشعار معلومات العمق من أجل إلتقاط الصور المضببة الخلفية. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Honor 8X الجديد يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo، ولكنه مرشح بطبيعة الحال للحصول على تحديث Android 9 Pie في وقت لاحق.

عندما يتعلق الأمر بالأسعار، فالهاتف Honor 8X سيكلف 180 يورو لنسخة 4GB/64GB، ونحو 200 يورو لنسخة 6GB/64GB، في حين ستكلف نسخة 6GB/128GB نحو 240 يورو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ما الذي كنا ننتظره و لم نحصل عليه في مؤتمر أبل 2018 !
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية