أخبار عاجلة
فيديو تشويقي من أميتاب باتشان لهاتف OnePlus 6T -
الكشف عن نسخة بسعة 8 جيجابايت من هاتف LG V40 ThinQ -

شركة LG تؤكد بأن الكشف عن الهاتف LG V40 ThinQ سيكون في 3 أكتوبر

شركة LG تؤكد بأن الكشف عن الهاتف LG V40 ThinQ سيكون في 3 أكتوبر
شركة LG تؤكد بأن الكشف عن الهاتف LG V40 ThinQ سيكون في 3 أكتوبر

أكدت شركة LG أنها ستكشف النقاب عن الهاتف LG V40 ThinQ  في الثالث من شهر أكتوبر القادم في حدث سيقام في مدينة نيويورك الأمريكية ، و إلى جانب الكشف عن موعد الإعلان عن الهاتف قامت شركة LG بإصدار مقطع فيديو يمنحنا المزيد من المعلومات عن الكاميرا الثلاثية الموجودة في الهاتف.

ونجد في الفيديو أبرع صور تم التقاطها بالهاتف LG V40 ThinQ : و احدة منها عادية ، أما الثانية فقد تم استخدام ميزة التقريب حتى 1x ، في حين تم تصوير الثالثة بزاوية واسعة ، أما الرابعة فقد تم التقاطها باستخدام وضع التصوير Portrait و يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه.

و في الوقت الذي تصدر فيه شركة LG هاتفها الرائد LG V40 ThinQ  ، فمن المرجح أن يكون هذا الهاتف ثاني هاتف في السوق الذي يستخدم كاميرا ثلاثية في الخلف مع العلم بأن الهاتف الأول الذي يستخدم ثلاث كاميرات خلفية هو هاتف شركة هواوي الرائد Huawei P20 Pro ، و على أية حال فإنه يبدو أن شركة LG  أخذت طريقاً مختلفاً في الكاميرات الثلاثية عن الكاميرا الثلاثية الموجودة في الهاتف Huawei P20 Pro ، حيث أن شركة LG ستستخدم في هاتفها الرائد الجديد عدسة مقربة مع عدسة بزاوية واحدة إضافة إلى العدسة العادية أما شركة هواوي فتستخدم في هاتفها عدسة أحادية اللون إلى جانب عدسة مقربة و عدسة عادية .

شركة LG  لها تاريخ طويل في استخدام العدسة الواسعة ككاميرا ثانية في هواتفها الرئيسية ، و من خلال إضافة عدسة مقربة يمكن أن يعطي ذلك أولئك الذين يرغبون بهاتف قوي في التصوير الفوتوغرافي شيئاً رائعاً يجذبهم في هذا الهاتف الرائد عندما يفكرون بشراء هاتف جديد .



ومن المتوقع أيضاً بأن يحمل الهاتف LG V40 ThinQ كاميرا سيلفي مزدوجة في الأمام ، مما يعني بأنه سيكون أول هاتف يمتلك خمس كاميرات .

و هذا ليس كل شيء عن هذا الهاتف الرائد الجديد القادم ، فقد أكدت ورقة المواصفات التي تم تسريبها في وقت سابق بأن هذا الهاتف الجديد من شركة LG سيعمل بمعالج Snapdaragon 845 بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية RAM  بسعة 6GB و بطارية بسعة 3300mAh وسعة تخزين تصل إلى 128GB ، كما و سيدعم الهاتف Hi-Fi Quad DAC.

كما أنه لدينا فكرة جيدة عما سيكون عليه الهاتف من خلال العروض التي تم كشف النقاب عنها في وقت سابق و للاطلاع عليها اقرأ :

كل ما نعرفه عن LG V40 ThinQ _  التصميم و المواصفات و السعر المفاجئ .

تسريب المواصفات النهائية لهاتف LG V40 المرتقب .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على هاتف آيفون XR الجديد
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية