6 خدع ترفع نسبة فوزك في فورتنايت على الهاتف

تكلمنا من قبل عن ضبط إعدادات الهاتف للاستمتاع بالألعاب عامة، واليوم وبمانسبة أسابيع قليلة على إطلاق فورتنايت لأندرويد، نقدم نصائح قد تكون سبب لتعيش حياة أطول في فورتنايت وربما تحقيق الفوز تلو الآخر.

1) لاحظ الإشارات التي تظهر حولك

قد يكون محرجا تشغيل الصوت على درجة عالية في بعض الأماكن العامة ما يعني عدم استطاعة اكتشاف الكنوز عند الاقتراب منها أو الحظر من اللاعبين الآخرين، لذا أضافت إيبك جيمز إشارات بصرية تظهر حول الشخصية التي تلعب بها لتحذرك بوجود لاعب قريب منك أو إطلاق رصاص عليك أو وجود زخيرة وأسلحة ملقية على الأرض، كما ترى بالفيديو أعلاه.

2) عزز البناء بالألواح

قد يكون البناء في فورتنايت صعب، لكن من الممكن إتقانه بسرعة على الهواتف أيضا كما يوضح الفيديو، وفي كل الأحوال سواء على الهواتف أو الحواسب يجب أن تعزز السلم بألواح أفقية (أرضية) وألواح عمودية (حائط)، فلولا هذه الألواح يستطيع العدو أن يسقطك ومن ثم يقتلك بمجرد تحطيم السلم، فتحلى بالصبر وكن آمنا أفضل حتى لو أخذت وقت في تعلم البناء السريع.



3) تسلل واقترب بقدر الإمكان

رغم أن هناك مساعدة لتحسين التصويب على الهواتف، فحاول كلما كان ممكنا التسلل والاقتراب أكثر من الخصم ما لم تكن تحمل بندقية قنص، إذ تقل دقة وقوة التصويب من بعيد كثيرا، خاصة لو كان العدو يتحرك.

4) صوب للأسفل قليلا

قد لا تحتاج للتركيز كثيرا أثناء التصويب عند اللعب على الحاسوب خاصة في الالتحامات القريبة، بخلاف الهاتف، لذا إن قررت التصويب من بعد وأنت على الهاتف، فحاول أن تبقي علامة التصويب بالجزء السفلي لجسد العدو بعد الطلقات الأولى؛ حيث سيساعد ارتداد السلاح بعد الطلقات الأولى أن يجعل مرمى باقي الطلقات بعدها على رأس وصدر العدو رغم ميلك للأسفل.

5) تذكر اللاما

إن كنت تلعب على الحواسب، فبالتأكيد قابلت اللاما التي تجدها متناثرة على الخريطة بشكل عشوائي وفيها ما فيها من الأسلحة والزخيرة والأدوات، وبالمناسبة هي موجودة باللعبة على الهواتف أيضا، لكن من السهل نسيانها لأنها غير منتشرة.

6) أغلق الالتقاط التلقائي

ستجد أن الالتقاط التلقائي للأسلحة والأدوات مفعل في الوضع الافتراضي على الهواتف، وهذا يجعلك تلتقط السلاح بالمرور عليه فقط، قد يكون ذلك مفيد بالنسبة للمبتدئين، لكن قد يكون معيقا بعد ذلك، وربما تجد نفسك تحمل 5 أسلحة من نفس النوع،. من الإعدادات يمكنك إغلاق الالتقاط التلقائي، حينها يجب النقر بعد ذلك لحمل السلاح كما يمكنك إعادة ترتيب الأسلحة واستبدالها بواسطة الأزرار على يسار شريط الصحة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج