الهاتف Galaxy Xcover 4 يبدأ الآن بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 Oreo

الهاتف Galaxy Xcover 4 يبدأ الآن بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 Oreo
الهاتف Galaxy Xcover 4 يبدأ الآن بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 Oreo

Samsung Galaxy Xcover 4

بدأت شركة سامسونج اليوم بإصدار تحديث الأندرويد 8.1 Oreo للهاتف Galaxy Xcover 4. وعلى الرغم من أن معظم هواتف سامسونج السابقة حصلت على الإصدار 8.0 من نظام الأندرويد Oreo، فنحن لم نتفاجأ عندما رأينا الهاتف Galaxy Xcover 4 يحصل الآن على تحديث الأندرويد 8.1 Oreo لأننا رصدنا بالفعل هذا الهاتف يعمل بهذا الإصدار بالذات من نظام الأندرويد Oreo في إختبارات الأداء.

يجري حاليا إصدار تحديث الأندرويد 8.1 Oreo للهاتف Galaxy Xcover 4 في كل من ماليزيا وتايلاند وسنغافورة، ولكن في حالة إذا كان هذا التحديث خالي من الأخطاء والمشاكل، فمن المفترض أن يشق طريقه إلى بقية ملاك الهاتف Galaxy Xcover 4 في جميع أنحاء العالم في المستقبل القريب.

وبغض النظر عن الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد Oreo، فهذا التحديث الجديد يجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر أغسطس للهاتف Galaxy Xcover 4، مما يجعله واحدًا من هواتف سامسونج القليلة التي حصلت على الإصلاحات الأمنية لشهر أغسطس حتى الآن.



كما سبق وأشرنا، هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول عليه في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Uber تختبر نظامها الخاص بتقديرات حركة المرور
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية