Uber تعيد تصميم تطبيقها بعد تغييرها لشعار الشركة

Uber تعيد تصميم تطبيقها بعد تغييرها لشعار الشركة
Uber تعيد تصميم تطبيقها بعد تغييرها لشعار الشركة

Uber_and_Uber_Eats_on_Phone__1_.0

قررت شركة Uber تغيير شعارها بعد مرور عامين على الكشف عن الشعار الذي تم استبداله الآن. الشعار الجديد يأتي بتغييرات بسيطة على مستوى نمط الخط بحيث لا يزال إسم الشركة هو محور الشعار الجديد. كما يعيد الشعار الجديد الحرف ” U ” والذي يمكن بسهولة معرفة أنه مرتبط بخدمة سيارات الأجرة حسب الطلب.

كشفت الشركة لموقع AdWeek أنه تم إتخاذ قرار تغيير شعار الشركة لأن المستخدمين وجدوا صعوبة في ربط الشعار مع الشركة. يضع الشعار الجديد إسم الشركة في المحور بحيث يكون واضحًا لجميع المستخدمين أن هذا التطبيق يخص خدمة سيارات الأجرة حسب الطلب.



يستخدم الشعار الجديد خط بتصميم يدعى Uber Move. إنه مشابه تمامًا لنمط الخط الشهير Sans Serif الذي يتم إستخدامه في العديد من الأماكن على شبكة الإنترنت. يعني إستخدام نمط الخط الجديد أن شركة Uber لن تضطر إلى دفع أي رسوم ترخيص حتى تتمكن من توفير المال على المدى الطويل كذلك.

وقال متحدث بإسم الشركة : ” يسعدنا الكشف عن شعار جديد ومبسط لتطبيق Uber الذي يعيد الحرف U، والذي يسهل التعرف عليه، وهو قابل للترقية في 660 مدينة التي نخدمها “. تم إصدار الشعار الجديد لتطبيق Uber الأساسي وتطبيق Uber Eats. ستجري الشركة تغييرات إضافية على لغة التصميم الخاصة بها في الأشهر القادمة.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Vivo تعلن رسمياً عن هاتف X23
التالى إطلاق لعبة Marvel’s Spider-Man رسمياً اليوم!