خطة +AppleCare الجديدة من آبل تغطي أيضًا السرقة والفقدان

خطة +AppleCare الجديدة من آبل تغطي أيضًا السرقة والفقدان
خطة +AppleCare الجديدة من آبل تغطي أيضًا السرقة والفقدان

Apple-iPhone-Xs-Max-lifestyle-09122018

iPhone XS Max الأحدث من شركة آبل ليس رخيصًا على الإطلاق، فالنسخة الأساسية من هذا الهاتف يتجاوز سعرها حاجز 1000 دولار أمريكي. وهذا يعني أنه إذا كنت تعتقد أن فقدان iPhone الخاص بك والذي يكلف 800 دولار مؤلمًا، فسيكون الأمر أكثر إيلامًا في حالة إذا فقدت iPhone XS Max الخاص بك لأنه سيكون الأمر كما لو أنك قمت بإسقاط 1099 دولار أمريكي في المرحاض.

الآن هناك خطط التأمين للهواتف الذكية التي تغطي الفقدان، ولكن إذا كنت ترغب في خطة كاملة تشمل أيضا تغطية الضرر، فقد يكون لدى شركة آبل الحل المناسب لك. بدأت الشركة مؤخرًا في إصدار خطة +AppleCare جديدة تغطي كل من السرقة والفقدان.

هذا لا يعني أنك ستحصل على هاتف بديل جديد مجانًا في حالة فقدت هاتفك الذكي أو في حالة سرقته، فسوف يظل العملاء بحاجة إلى دفع مبلغ معين، ولكن دفع 269 دولار أمريكي لكل من iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone X يعد أرخص بكثير من شراء هاتف جديد تمامًا. وفي حالة iPhone XR و iPhone 8 Plus و iPhone 7 Plus و iPhone 6S Plus و iPhone 6 Plus، فسوف يتوجب على العملاء دفع 229 دولار أمريكي، في حين سيتوجب عليهم دفع 199 دولار أمريكي في حالة فقدان أو سرقة iPhone 8 أو iPhone 7 أو iPhone 6S أو iPhone 6.



يختلف سعر خطة التأمين +AppleCare مع الحماية من السرقة والفقدان وفقا للهاتف الذي تختاره. وبالنسبة للهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max، فسوف تكلف الخطة 299 دولار أمريكي، في حين ستكلف في حالة iPhone XR نحو 249 دولار أمريكي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Xiaomi تطلق فيديو تشويقي لهاتف Mi 8 Youth
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية