أخبار عاجلة

رسمياً لعبة Jump Force ستتوافر بالترجمة العربية للقوائم والنصوص

بعد أشهر من الصمت ، أعلنت شركة Bandai Namco في النهاية أن لعبة Jump Force ستتوافر باللغة العربية للقوائم والنصوص , وإذا كنت في جدة، يمكنك تجربة اللعبة في معرض Gamers’ Con من 13 إلى 15 سبتمبر لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط , لمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي.

لعبة Jump Force هي لعبة تجمع العديد من أبطال مسلسلات الأنمي الشهيرة وتضم تلك اللعبة العديد من شخصيات أنمي ومانجا شهيرة تأتي أخيراً إلي عالمنا الواقعي. أحداث اللعبة تركز حول تحالف جديد مكون من 3 أشخاص علي رأسهم أبطال محبوبة مثل “نارتو” و” سون غوكو” وأيضا شخصية “مونكي دي لوفي” أو كما يعرف باسم “قبعة القش” بالإضافة بالطبع إلي شخصيات أخري قابلة للتجربة مثل ” فريزر” من أنمي “دراغون بول” و”ساسكي أوتشيها” من أنمي “نارتو” وكذلك شخصية “ريوك” من أنمي “ديث نوت”. ويحاول هؤلاء الأبطال القضاء علي الفوضى التي أصبحت تؤثر علي العالم الواقعي بسبب اندماج عالم Jump معه.

Jump Force

تتضمن اللعبة شخصيات من مسلسلات الأنمي و المانجا الشعبية مثل Naruto ،Bleach ،Dragon Ball ،One Piece وHunter X Hunter مع رسومات مذهلة .

بالأضافة الي ذلك قامت الشركة اليابانيه بأطلاق صفحة علي موقع إنستجرام للاعبين في الشرق الأوسط , حيث سيكون هذا المنفذ الرئيسي للاتصال المباشر مع اللاعبين في المنطقة من خلال مشاركة تحديثات الأخبار ، وتغطية الأحداث ، وحتى تسليط الضوء على محتوى المجتمع المحلي.

الترجمة العربية في اللعبة

سيتم إطلاق لعبة Jump Force في عام 2019 على لأجهزة PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي عبر Steam

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يحصلان على لون جديد، وهو الأزرق الجليدي
التالى الشركات التي ساعدت سامسونج في تصنيع شاشة الهاتف القابل للطي