التحديث الأحدث للهاتف Galaxy Note 8 يجلب معه ميزات جديدة

التحديث الأحدث للهاتف Galaxy Note 8 يجلب معه ميزات جديدة
التحديث الأحدث للهاتف Galaxy Note 8 يجلب معه ميزات جديدة

Samsung-Galaxy-Note-8-Camera-Hero

بدأت شركة سامسونج للتو بإصدار تحديث جديد ومهم عبر الهواء للهاتف Galaxy Note 8 الذي أصدرته الشركة في العام الماضي. ويقال بأن هذا التحديث متوفر حاليا في فرنسا، ولكننا نتوقع وصوله لملاك الهاتف Galaxy Note 8 في الأسواق الأخرى في المستقبل القريب.

هذا التحديث الجديد يبلغ حجمه 712 ميغابايت ويحمل البنية رقم N950FXXU5CRHA، كما أنه يجلب معه ميزتين جديدتين مثيرتين لم تكن متوفرة على الهاتف من قبل، وهي AR Emoji و Super Slow Motion. وكما يوحي إسمها، فإن ميزة AR Emoji تتيح لك إستخدام رموز تعبيرية خاصة ثلاثية الأبعاد، في حين تتيح لك ميزة Super Slow Motion إلتقاط الفيديو بتقنية الحركة البطيئة. وجدير بالذكر أن هذه الميزات ليست جديدة كليًا، فقد قامت شركة سامسونج بتضمينها منذ اليوم الأول في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

ومع ذلك، تلقى الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 تحديثًا عبر الهواء في شهر يوليو الماضي، مما يتيح تسجيل الفيديوهات البطيئة يدويًا بدقة 720p وبمعدل 480 إطار في الثانية ولمدة 0.4 ثانية، ولكن لا يزال من غير الواضح الآن ما إذا كان الهاتف Galaxy Note 8 سيحظى بهذا الخيار أو سيستقر فقط على خيار تسجيل الفيديوهات بدقة 720p وبمعدل 960 إطار في الثانية لمدة 0.2 ثانية.



بالإضافة إلى الميزات الجديدة، فهذا التحديث الجديد يجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر سبتمبر جنبا إلى جنب مع الإصلاحات المعتادة المتعلقة بأداء وإستقرار نظام التشغيل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هاتف OnePlus المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G لن يكون الـ OnePlus 7