آبل تقرر رفع أسعار إستبدال البطارية لهواتف iPhone إبتداء من العام المقبل

آبل تقرر رفع أسعار إستبدال البطارية لهواتف iPhone إبتداء من العام المقبل
آبل تقرر رفع أسعار إستبدال البطارية لهواتف iPhone إبتداء من العام المقبل

iphone-6s-battery-640x480

أعلنت شركة آبل للتو عن هواتف iPhone الجديدة، في حين أن الهاتف iPhone XR يبدأ سعره من 749 دولار أمريكي مما يجعله خيارًا أرخص بالمقارنة مع الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max، إلا أنه لا يزال باهظًا. وبالتالي من المفهوم لماذا لا يزال هناك بعض ملاك iPhone الذين يفضلون التشبث بأجهزتهم القديمة في محاولة لخفض التكاليف.

إذا كنت ترغب في منح حياة جديدة لـ iPhone القديم الخاص بك، فإن تغيير بطاريته يمكن أن يساعدك في ذلك، وفي حالة إذا لم تستفد بعد من برنامج إستبدال بطارية iPhone من آبل، فعليك أن تقوم بذلك قبل حلول العام 2019 لأن الأسعار سترتفع. في الوقت الراهن، تقوم شركة آبل بتحصيل 29 دولارًا من العملاء مقابل إستبدال بطاريات هواتف iPhone القديمة الخاصة بهم.

ومع ذلك، هذا العرض سينتهي في نهاية هذا العام، وبدءًا من 1 يناير 2019، سوف ترتفع الأسعار وفقا لوثيقة الدعم التي تم تحديثها مؤخرًا والتي تكشف بأن جميع هواتف iPhone التي تبحث عن إستبدال البطارية خارج الضمان سيتوجب عليها دفع 49 دولارًا أمريكيًا، بإستثناء iPhone X الذي يكلف أكثر من 69 دولارًا.



وبالنظر إلى أن شركة آبل كانت تطلب من عملائها في السابق دفع 79 دولارًا مقابل إستبدال بطاريات هواتفهم الذكية، فإن إرتفاع السعر بمقدار 20 دولارًا ليس سيئًا للغاية، ولكن كما قلنا إذا لم تستفد من هذا العرض بعد، فربما ينبغي عليك أن تقوم بذلك قبل نهاية هذا العام إذا كنت ترغب في توفير بعض المال.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قم بتجربة لعبة Rainbow Six Siege مجاناً!
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج