أخبار عاجلة

الهاتف OnePlus 6T لن يضم منفذ السماعات 3.5mm، والشركة تؤكد ذلك

الهاتف OnePlus 6T لن يضم منفذ السماعات 3.5mm، والشركة تؤكد ذلك
الهاتف OnePlus 6T لن يضم منفذ السماعات 3.5mm، والشركة تؤكد ذلك

OnePlus 6 123

” Never Settle ” يبدو وكأنه وعد دائم، ولكن الأمور تتغير. في الواقع، لقد أكد لنا المؤسس المشارك لشركة OnePlus، السيد Carl Pei اليوم بأن الهاتف الرائد المقبل للشركة والذي من المفترض أن يحمل إسم OnePlus 6T لن يضم منفذ السماعات 3.5mm. وكشفت الشركة للتو عن سماعات جديدة تضم موصل من نوع USB Type-C.

وقال السيد Carl Pei : ” إن صنع هاتف رائع لا يعني وضع كل مكون متوفر في الجهاز “. وكشفت دراسة إستقصائية أجرتها الشركة أن أكثر من نصف ملاك OnePlus يستخدمون سماعات الرأس اللاسلكية. وهو عبارة عن إستبيان قديم سبق إطلاق سماعات OnePlus Bullet Wireless اللاسلكية من قبل الشركة الصينية.

سيتم إستخدام المساحة التي سيتم تحريرها من خلال إزالة منفذ السماعات 3.5mm لتضمين تكنولوجيا جديدة في الجهاز علمًا أن السيد Carl Pei لمح إلى تحسين عمر البطارية وغيرها من الإضافات، ولكن لم يقدم أي تفاصيل. وعلى الرغم من إزالة منفذ السماعات 3.5mm، فسوف تشتمل علبة الهاتف OnePlus 6T على محول يعمل على تحويل منفذ USB Type-C إلى منفذ 3.5mm مما سيتيح للمستخدمين مواصلة إستخدام السماعات الحالية الخاصة بهم إذا كانوا لا يمانعون في الإستعانة بهذا المحول.



أما بخصوص السماعات الجديدة، فهي نفسها سماعات OnePlus Bullet V2 التي أعلنت عنها شركة OnePlus في وقت سابق بإستثناء أن هذه السماعات الجديدة جاءت مع موصل USB Type-C بدلا من 3.5mm. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه السماعات الجديدة لا تزال تكلف نفس السعر البالغ 20 دولار أمريكي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الألعاب العشرة الأكثر مبيعاً هذا الأسبوع على Steam
التالى الشركة الموردة لمكونات TrueDepth تخضع لعملية إستحواذ مقابل 3.2 مليار دولار أمريكي