أخبار عاجلة
كيف تشاهد أفلام ومسلسلات مارفل بترتيب الأحداث -
فيديو| “TEAvago” آلة أوتوماتيكية محمولة لصنع الشاي -
أطوار بيتا Red Dead Online وموعد البدء من Rockstar -

تفاصيل مثيرة جديدة حول توافر ميزة التخطيط الكهربائي للقلب في Apple Watch Series 4

تفاصيل مثيرة جديدة حول توافر ميزة التخطيط الكهربائي للقلب في Apple Watch Series 4
تفاصيل مثيرة جديدة حول توافر ميزة التخطيط الكهربائي للقلب في Apple Watch Series 4

Apple Watch Series 4 ECG

عندما قامت شركة آبل بإزاحة الستار رسميا عن هواتف iPhone الجديدة، قامت الشركة كذلك بإزاحة الستار رسميا عن ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch Series 4، وهي الساعة التي ركزت شركة آبل كثيرًا أثناء تقديمها على ميزة التخطيط الكهربائي للقلب علمًا أن Apple Watch Series 4 هي أول منتج يوفر ميزة التخطيط الكهربائي للقلب مسموح ببيعه للمستهلكين من دون وصفة طبية. وكما رأيتم جميعًا على الأرجح، تقوم الساعة الذكية Apple Watch Series 4 الجديدة بإجراء التخطيط الكهربائي للقلب خلال 30 ثانية وذلك من خلال الجمع بين مستشعر ضربات القلب والأقطاب الكهربائية المدمجة في زر Digital Crown الجانبي، وتطبيق ECG الخاص.

على خشبة المسرح، إعترفت شركة آبل لاحقًا بأن ميزة التخطيط الكهربائي للقلب ستصل في وقت لاحق من هذا العام، مما يعني أن الساعة الذكية Apple Watch Series 4 لن توفر هذه الميزة للمستخدمين منذ البداية. ولكن ما لم تذكره شركة آبل على خشبة المسرح هو أن خاصية التخطيط الكهربائي للقلب ستقتصر على المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية حتى إشعار آخر.



ميزة التخطيط الكهربائي للقلب غير مدرجة في أي من مواقع آبل خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وينص البيان الصحفي الرسمي الخاص بالإعلان عن ساعة Apple Watch Series 4 الجديدة على أن تطبيق ECG سيكون متوفرًا في الولايات المتحدة الأمريكية فقط.

أفضل سيناريو في هذه الحالة هو أن شركة آبل تنتظر الحصول على موافقة الهيئات التنظيمية من أجل ميزة التخطيط الكهربائي للقلب خارج الولايات المتحدة الأمريكية علمًا أنها حصلت على موافقة إدارة الأغذية والعقاقير في بلاد العم سام. ومع ذلك، يمكن أن يستغرق ذلك وقتًا أطول، لذلك إذا كنت تعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية وترغب في الحصول على Apple Watch Series 4 من أجل ميزة التخطيط الكهربائي للقلب، فقد ترغب في التريث قليلاً.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج