آبل قامت بإزالة كافة الأشياء المتعلقة بـ AirPower من موقعها الرسمي على الإنترنت

آبل قامت بإزالة كافة الأشياء المتعلقة بـ AirPower من موقعها الرسمي على الإنترنت
آبل قامت بإزالة كافة الأشياء المتعلقة بـ AirPower من موقعها الرسمي على الإنترنت

Airpower

في العام الماضي، عندما تم الإعلان عن iPhone X و iPhone 8 و iPhone 8 Plus، كشفت لنا الشركة أن هذه الهواتف الثلاثة ستدعم تقنية الشحن اللاسلكي، كما كشفت أيضا عن قاعدة للشحن اللاسلكي تدعى AirPower، وهي قاعدة الشحن التي تسمح للمستخدمين بشحن هواتف iPhone الخاصة بهم جنبا إلى جنب مع ساعات Apple Watch وسماعات AirPods المتوافقة الخاصة بهم في آن واحد.

ومع ذلك، أجلت شركة آبل إطلاق AirPower وكان من المتوقع أن يتم الإعلان عن إطلاق هذا الملحق في الحدث الذي كشفت فيه شركة آبل عن هواتفها الذكية الجديدة بالأمس، ولكن للآسف هذا ما لم يحدث في نهاية المطاف. في الواقع، شركة آبل لم تتحدث أبدًا عن قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower على المسرح، وقد لوحظ الآن أن شركة آبل قامت بإزالة جميع الأدلة المتعلقة بقاعدة الشحن اللاسلكي AirPower من موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.



من الواضح أن هذا لا يبدو جيدًا حيث يتساءل الكثيرون الآن حول ما إذا كان قد تم إلغاء المنتج. ووفقًا لموقع ZDNet، فهو يقول أنه تحدث إلى عدد من المصادر تعمل في قطاع الملحقات وأجهزة الشحن، وقد أخبرته أن خطط آبل الخاصة بـ AirPower ربما كانت طموحة للغاية عندما حاولت تطوير حل شامل للشحن.

كانت هناك تقارير سابقة تشير إلى أن أبل قد واجهت مشاكل تقنية حيث إتضح أن النماذج الأولية كانت تعاني من إرتفاع الحرارة، ويفترض أن يكون غياب قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower عن حدث iPhone وإزالتها من الموقع الرسمي لشركة آبل على شبكة الإنترنت إشارة إلى أنها ليست جاهزة بعد. لا توجد أي معلومات حول موعد وصولها في حالة إذا كانت لا تزال ضمن خطط شركة آبل بالفعل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Xiaomi تطلق فيديو تشويقي لهاتف Mi 8 Youth
التالى تفاصيل مثيرة جديدة حول توافر ميزة التخطيط الكهربائي للقلب في Apple Watch Series 4