أخبار عاجلة
أداة جديدة لتنظيف البيانات في «ويندوز 10» -

تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم Galaxy J6 Prime من زوايا مختلفة

تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم Galaxy J6 Prime من زوايا مختلفة
تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم Galaxy J6 Prime من زوايا مختلفة

3

لقد كنا نعلم بأن شركة سامسونج تعمل على نسخة Prime من الهاتف Galaxy J6، والآن نحن هنا مع تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم هذا الهاتف من مختلف الزوايا علما أن هذه التسريبات الجديدة عبارة عن صور حاسوبية تستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد من الهاتف Galaxy J6 Prime تم إنشاءه بالإعتماد على الأبعاد والرسومات التخطيطية التي يتم الحصول عليها عادة من الشركات المصنعة للأغطية الواقية.

كما تلاحظون إنطلاقا من هذه الصور، فالهاتف Galaxy J6 Prime والذي من المرجح أن يصدر تحت إسم Galaxy J6 Plus في بعض الأسواق سيضم كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، كما أنه سيفتقر لمستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، ولكن المصدر يقول بأنه تم نقل مستشعر بصمات الأصابع إلى زر التشغيل الموجود على الجانب.

من ناحية أخرى، يقال بأن الهاتف Galaxy J6 Prime سيضم على الأرجح شاشة Super AMOLED بحجم 6 إنش وبدقة +HD علما أن الهاتف Galaxy J6 جاء مع شاشة Super AMOLED بحجم 5.6 إنش وبنفس الدقة. ونظرًا إلى أنه يتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإستخدام المعالج Snapdragon 450 بدلا من المعالج Exynos 7870 في الهاتف Galaxy J6 Prime الجديد، فنحن نتوقع أن يضم هذا الهاتف كذلك 3GB/4GB من الذاكرة العشوائية و 32GB/64GB من الذاكرة الداخلية.



للآسف، ليست هناك أي معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy J6 Prime، ولكن نظرًا إلى أنه تم رصد هذا الهاتف مؤخرًا يحصل على شهادة البلوتوث، فنحن نتوقع أن يحدث ذلك في المستقبل القريب.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ( ابداع بلا حدود مع ASUS ) لوحات Prime الرئيسية
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية