تقرير جديد يقول بأن شحنات iPhone X كسرت حاجز 60 مليون وحدة

تقرير جديد يقول بأن شحنات iPhone X كسرت حاجز 60 مليون وحدة
تقرير جديد يقول بأن شحنات iPhone X كسرت حاجز 60 مليون وحدة

iPhone X 2017

وصل الهاتف iPhone X إلى السوق منذ عشرة أشهر تقريبًا، وفي هذه المدة إستطاعت شحناته تجاوز حاجز 60 مليون وحدة.

في المقابل، إستغرق iPhone 6 ستة أشهر فقط لكسر حاجز 60 مليون وحدة، وفي غضون عشرة أشهر كان هذا الهاتف قد حصد شحنات قدرها 90 مليون وحدة. ومع ذلك، نظرًا إلى أنه وصل إلى السوق بسعر مرتفع جدًا، فقد حصد الهاتف iPhone X نفس الإيرادات التي حصدها iPhone 6 في الأشهر العشرة الأولى والتي بلغت 62 مليار دولار أمريكي.

والشيء المثير للإهتمام وفقا لإحصائيات مؤسسة Counterpoint المتخصصة في بحوث السوق هو أن iPhone X لوحده حصد إيرادات أكثر من الإيرادات التي حصدتها شركات مثل Huawei و Vivo و Oppo و Xiaomi من شحناتها الكاملة في الأشهر العشرة الماضية. وكما يمكنك أن تتوقع، فقد حصد iPhone X الكثير من المبيعات في الولايات المتحدة الأمريكية والصين حيث تم شحن أكثر من نصف وحدات iPhone X. وعلى سبيل المقارنة، فقد ساهمت الهند بنسبة 1 في المئة فقط من العدد الإجمالي.



الهاتف iPhone X كان يمثل فقط ثلث جميع شحنات iPhone في الأشهر العشرة الأخيرة، ولكنه يمثل نصف إيرادات آبل من مبيعات iPhone في الفترة نفسها. وتتوقع مؤسسة Counterpoint أن تقوم هواتف iPhone الثلاثة الجديدة التي أعلنت عنها شركة آبل بالأمس بزيادة عائدات الشركة من هواتفها الذكية بشكل أكبر بفضل تقديم iPhone XR كبديل إقتصادي للهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج