أخبار عاجلة
فيديو تشويقي من أميتاب باتشان لهاتف OnePlus 6T -
الكشف عن نسخة بسعة 8 جيجابايت من هاتف LG V40 ThinQ -

تطبيق Apple Music سيتميز بميزات جديدة مع نظام تشغيل iOS 12

يبدو ان نظام iOS 12 سيجلب بعض التحسينات والميزات الجديدة إلى تطبيق Apple Music، والتي ستقوم بتسهيل البحث عن الموسيقي التي تريدها بكل سهولة.

فإن الميزة الأكثر أهمية التي ستصل إلى Apple Music هي إمكانية البحث باستخدام كلمتين او أكثر من الاغنية التي تريد العثور عليها. فعلي سبيل المثال، إذا قمت بكتابة “mom’s spaghetti” على شريط البحث، ستظهر لك أغنية Lose Yourself لإمنيم على الفور.

ستتلقى صفحات الفنانين تحديث أيضًا مع نظام تشغيل iOS 12 من خلال إضافة صورة غلاف أكبر وأقسام جديدة لتسهل من عملية تصفح كتالوجات الفنانين. ستتضمن الأقسام الجديدة الأغاني المنفردة وإصدارات الـ EP والألبومات المباشرة والأغاني التي ينضم إليها الفنان، بالإضافة إلى أحدث الإصدارات. كما ستضيف Apple Music قسمًا أساسيًا للألبومات، وهو عبارة عن مجموعة من الإصدارات المهمة للفنان والتي سيتم تنظيمها من قبل فريق Apple Music.

سيتوفر أيضًا زر تشغيل جديد على صفحات الفنانين والذي سينشئ محطة مخصصة حصرية لأغاني الفنان بدلاً من تشغيل كتالوج الفنان بترتيب شعبيته، وستتيح التغييرات التي ستطرأ على صفحات الفنانين لـ Apple Music التعرف على ما تقدمه خدمة Spotify بالفعل، مما سيمنح نكهة جديدة لصفحات الفنانين مع مجموعات الألبومات والمحطات المنظمة.



كما ستقوم أبل بإضافة قائمة أفضل 100، وبذلك سيتم تقديم أفضل الأغاني في جميع أنحاء العالم وفي 115 دولة منفردة للمستخدمين في شكل قائمة تشغيل، والتي سيتم تحديثها يوميًا في الساعة 12 بتوقيت المحيط الهادي. كما سيتمكن المستخدمين من إضافة قوائم التشغيل الـ 116 هذه إلى مكتباتهم وتنزيلها، لذلك إذا كنت تريد الاستماع إلى ما يستمع إليه مستخدمو Apple Music في الصين أو روسيا، فستكون هذه فرصتك.

ستضيف Apple Music أيضًا قائمة تشغيل مخصصة جديدة وهي Friends Mix”” لتتماشى مع قوائم التشغيل المخصصة Favorites Mix و Chill Mix التي تقدمها. وسوف تقوم قائمة Friends Mix بعرض الأغاني التي يستمع إليها أصدقاؤك على Apple Music لتستمع إليها كل أسبوع.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الربع الثاني من 2018 يشهد سيطرة NVIDIA على سوق البطاقات الرسومية
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية