أخبار عاجلة
فيديو تشويقي من أميتاب باتشان لهاتف OnePlus 6T -
الكشف عن نسخة بسعة 8 جيجابايت من هاتف LG V40 ThinQ -

هاتفي آيفون Xs وآيفون Xs Max يأتيان بشاشات أفضل وأكبر

هاتفي آيفون Xs وآيفون Xs Max يأتيان بشاشات أفضل وأكبر
هاتفي آيفون Xs وآيفون Xs Max يأتيان بشاشات أفضل وأكبر

كشفت شركة أبل اليوم عن هاتفي iPhone Xs و iPhone Xs Max الجدد والأكثر تطورًا على الإطلاق. يتميز iPhone Xs بحجم 5.8 بوصة ويتميز هاتف iPhone Xs Max بحجم 6.5 بوصة مع شاشات Super Retina المذهلة، ونظام كاميرا مزدوجة مطور حيث يقدم ميزات غير مسبوقة للصور والفيديوهات. تدعم الهواتف أول شريحة مجهزة بعملية تصنيع 7 نانومتر في أي هاتف ذكي، شريحة A12 Bionic مع الجيل الجديد من المحرك العصبي Neural Engine، بالإضافة إلى تقنية Face ID أسرع، وصوت ستيريو بنطاق أوسع، ولون ذهبي خلّاب جديد، وللمرة الأولى، تتضمن الهواتف فتحة مزدوجة لبطاقة SIM. سيتوفر كل من iPhone Xs وiPhone Xs Max للطلب المسبق بدءاً من يوم الجمعة 14 سبتمبر، وسيتم طرحهما في المتاجر بدءًا من يوم الجمعة 21 سبتمبر.

وقال فيليب شيلر، نائب الرئيس الأول لقسم التسويق حول العالم في شركة أبل: “يعتبر جهاز iPhone Xs مليء بتكنولوجيا من الجيل الجديد، وهو يمثل خطوة نحو مستقبل الهواتف الذكية، فهو يحتوي على أحدث التقنيات، بما في ذلك شريحة A12 Bionic الأولى من نوعها مع عملية تصنيع 7 نانومتر ومحرك عصبي Neural Engine ثماني النوى، وميزة Face ID أسرع ونظام كاميرا مزدوجة مطوّر يلتقط صور في وضع البورتريه مع ميزة HDR الذكية والعُمق الديناميكي لمجال التصوير. لن يتوفر iPhone Xs بإصدار واحد بل بإصدارين، حيث يقدم iPhone Xs Max أكبر شاشة في أي جهاز iPhone على الإطلاق، مع بطارية ضخمة والتي تضيف أكثر من ساعة ونصف من عمر البطارية إلى يومك.”

يأتي هاتفي iPhone Xs وiPhone Xs Max بتصميم iPhone X الذي يغطي الواجهة بالكامل، حيث يشملان الشاشات الأكثر وضوحاً مع أكبر كثافة بكسل في أي من أجهزة Apple. يتوفر الجهازان بشاشات Super Retina مع تصميم OLED مُخصص بمقاسي 5.8 إنش و6.5 إنش،1 وهي تدعم Dolby Vision وHDR10 وتتمتع بنظام إدارة ألوان على مستوى نظام iOS بالكامل يقدم أفضل دقة ألوان في المجال. كما يتميز iPhone Xs وiPhone Xs Max بنسبة تباين بمقدار مليون إلى واحد، مع درجة سطوع مدهشة وعرض أكثر واقعية لدرجات اللون الأسود، بينما توفر نطاقاً ديناميكياً أكبر بنسبة 60 بالمئة في صور HDR. كما يقدم iPhone Xs Max تجربة غامرة أكثر مع أكثر من ثلاثة مليون بكسل في الفيديو والأفلام والألعاب، مقدماً الشاشة الأكبر في iPhone على الإطلاق في حجم أصغر من iPhone 8 Plus.

ينضم شريط مصنوع من درجة الستانلس ستيل المستخدمة في الأدوات الجراحية باللون الذهبي إلى اللونين الفضي والرمادي. كما توفر إمكانية تشغيل الستيريو الأوسع نطاقاً تجربة صوتية غامرة للحواس. ويشمل التصميم الزجاجي الأمامي والخلفي الزجاج الأكثر متانة في أي هاتف ذكي على الإطلاق، مع مقاومة مُحسّنة للخدش، بينما يسمح السطح الزجاجي الخلفي بشحن لاسلكي أسرع. ويصل iPhone Xs وiPhone Xs Max إلى مستويات جديدة من مقاومة الطرطشة والماء، حيث يقعان ضمن تصنيف IP68 لمقاومة الماء لأقصى عمق 2 متر لغاية 30 دقيقة، ويقاومان أيضاً انسكاب السوائل اليومية مثل القهوة والشاي والصودا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على هاتف آيفون XR الجديد
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية