أخبار عاجلة
فيديو تشويقي من أميتاب باتشان لهاتف OnePlus 6T -
الكشف عن نسخة بسعة 8 جيجابايت من هاتف LG V40 ThinQ -

تعرف على هاتف آيفون XR الجديد

أعلنت شركة أبل اليوم عن هاتف آيفون XR الذي يضم تكنولوجيا مبتكرة من جهاز آيفون XS بتصميم من الزجاج والألومنيوم مع شاشة Liquid Retina بحجم 6.1 بوصة، وهي شاشة LCD الأكثر تطورًا في أي هاتف ذكي، ويأتي الهاتف بستة ألوان مذهلة.

كما يعمل هاتف آيفون XR بواسطة شريحة A12 Bionic مع الجيل الجديد من المحرك العصبي Neural Engine، بالإضافة إلى نظام كاميرا TrueDepth مع تقنية Face ID ونظام كاميرا متطور يتيح لك التقاط صور بورتريه مذهلة باستخدام عدسة واحدة في الكاميرا. سيتوفر آيفون XR للطلب المسبق يوم الجمعة 19 أكتوبر على أن يتوفر بالمتاجر ابتداءً من الجمعة 26 أكتوبر.

وقال فيليب شيلر، نائب الرئيس الأول لقسم التسويق حول العالم في شركة أبل: “يساعدنا هاتف آيفون XR على الوصول إلى المزيد من الناس لنقدم لهم أحدث ابتكارات آيفون”. فهو جهاز مليء بأحدث التكنولوجيا والتي تشمل شاشة Liquid Retina بحجم 6.1 بوصة حيث تغطي واجهة الجهاز بالكامل، بالإضافة إلى كاميرا TrueDepth التي تتيح تحقق أسرع باستخدام تقنية Face ID، وشريحة A12 Bionic بتقنية 7 نانومتر مع الجيل الجديد من المحرك العصبي Neural Engine، وكاميرا 12MP قادرة على التقاط صور مذهلة باستخدام نمط بورتريه وإضاءة بورتريه. يتميز آيفون XR الجديد بإطار جديد مذهل من الزجاج والألومنيوم مع وجود نتوء بالأعلى، كما أنه مقاوم للماء والغبار نظرًا لأنه مزوج بمعيار IP67، ويتمتع أيضًا ببطارية تدوم طوال اليوم، ويأتي الهاتف بستة ألوان في غاية الجمال. يتيح الهاتف للمزيد من الناس الاستمتاع بأحدث التكنولوجيا الموجودة في آيفون X في تصميمات جديدة جميلة وبأسعار في المتناول.

تصميم مبتكر من الألومنيوم والزجاج بستة ألوان جديدة

ولأن التصميم يتمثل في الشاشة، فهو يستفيد من واجهة آيفون XR بالكامل. فالواجهة الزجاجية الأكثر متانة في أي هاتف ذكي على الإطلاق تتكامل بأناقة تامة مع الشريط المؤكسد المصنوع من ألومنيوم 7000 المستخدم في الطيران والفضاء، كما أن التصميم الزجاجي للسطح الخلفي يتيح إمكانية شحن الجهاز لاسلكيًا.

يتوفر آيفون XR بستة ألوان جديدة وهم الأبيض والأسود والأزرق والأصفر والمرجاني والاحمر. كما أن عملية المزج من سبع طبقات لألوان نابضة بالحياة تمنح السطح الزجاجي الخلفي تدرجات ألوان خلابة، ويتكامل لون الشريط المصنوع من الألومنيوم مع لون حافة الكاميرا ليمنحك مزيجاً من الألوان في غاية الجمال. يتمتع التصميم الجديد بالقدرة على مقاومة الطرطشة والماء ضمن تصنيف IP67، بالإضافة إلى قدرته على حماية الجهاز من انسكاب السوائل المعتادة كالقهوة والشاي والصودا.



سيذهب جزء من عائدات مشتريات آيفون XR باللون الأحمر مباشرة إلى الصندوق العالمي لمكافحة فيروس نقص المناعة ومرض الإيدز، والذي يقدم برامج لإجراء الاختبارات وتقديم العلاج والوقاية مع التركيز بشكل خاص على القضاء على نقل الفيروس من الأمهات إلى أطفالهن.

 شاشة LCD الأكثر تطورًا

تعتبر شاشة Liquid Retina المذهلة بمقاس 6.1 بوصة والتي تغطي الواجهة بالكامل هي الأعلى من حيث دقة الألوان في مجالها، وهي تدعم مجموعة ألوان كبيرة وتكنولوجيا True Tone لتوفر لك تجربة مشاهدة طبيعية وواقعية أكثر. ويجتمع الزجاج المصقول بدقة، وعملية إخفاء البكسل المتطورة والتنعيم الفوري على كل بكسل فرعي ليتيح للشاشة أن تتناغم تماماً مع انسيابية التصميم، بينما يسمح التصميم الجديد للإضاءة الخلفية بتمديد الشاشة وصولاً إلى زوايا الجهاز.

يدعم آيفون XR إيماءات آيفون بكل سرعة وسلاسة، مثل الضغط للتنبيه، والتمرير للأعلى للوصول للشاشة الرئيسة، والتمرير للأسفل للوصول إلى الإشعارات ومركز التحكم، وميزة ردود الفعل اللمسية الجديدة التي تتيح الضغط على الشاشة الرئيسة لتشغيل الكاميرا أو المصباح على الفور.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتف الذكي نوكيا 6.1 Plus يوفر تصميم الشاشة المتكامل والأداء المتفوق في السعودية
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية