أخبار عاجلة
فيديو تشويقي من أميتاب باتشان لهاتف OnePlus 6T -
الكشف عن نسخة بسعة 8 جيجابايت من هاتف LG V40 ThinQ -

كل ماتريد معرفته عن ساعة أبل الجديدة

كل ماتريد معرفته عن ساعة أبل الجديدة
كل ماتريد معرفته عن ساعة أبل الجديدة

أعلنت شركة أبل اليوم عن الجيل الرابع من ساعتها الذكية التي أعيد تصميمها وهندستها بالكامل لتساعدك على البقاء أكثر نشاطاً وأكثر صحة بطرق جديدة وفعالة، فقد أعيد تصميم الجيل الرابع من ساعة أبل مع الحفاظ على تصميمها الأسطوري مع تضمين بعض التعزيزات الجديدة لكل من الأجهزة والبرامج في تصميم مميز وموحد. فإن الشاشة المذهلة أكبر بما يتجاوز 30 بالمئة وتتناسب بسلاسة مع تصميم الإطار النحيف والصغير، بينما توفر الواجهة الجديدة معلومات أكثر بتفاصيل أغنى. تعمل الساعة مع نظام تشغيل watchOS 5، حيث تتضمن ميزات نشاط واتصال متطورة بالإضافة إلى قدرات مبتكرة للصحة، بما في ذلك مقياس تسارع وجيرسكوب جديدان قادران على اكتشاف السقوط، هذا وبالإضافة إلى مستشعر لنبضات القلب والذي يمكنه إنشاء مخطط للقلب باستخدام تطبيق تخطيط القلب 1ECG الذي حصل على تصنيف De Novo من منظمة الغذاء والدواء FDA.

قال جيف وليامز، مدير عام العمليات في أبل: “نشعر بسعادة غامرة لأن ساعة أبل قد أصبحت جزءًا أساسيًا من حياة الناس. ستستمر ساعة أبل 4 التي أعيد تصميمها بالكامل في كونها الشريك الذي لا غنى عنه في مجال الاتصال واللياقة، والآن مع إضافة ميزات غير مسبوقة، مثل ميزة اكتشاف السقوط وأول تطبيق لتخطيط القلب ECG يتم تقديمه مباشرة إلى المستهلكين، فقد أصبحت رفيق دربك الذي يتولى الحفاظ على صحتك”.

ستكون ساعة أبل 4 (إصدار GPS) متاحة للطلب بدءًا من يوم الجمعة، 14 سبتمبر في 26 دولة، بينما ستتوفر ساعة أبل 4 (إصدار GPS + Cellular) للطلب في 16 دولة ومنطقة، وكلا الإصدارين سيكونان متاحان في المتاجر بدءًا من يوم الجمعة، 21 سبتمبر.

التصميم

إن ساعة أبل 4 أكثر من مجرد تطور، فهي تمثل إعادة تصميم وهندسة لساعة أبل الذكية. وهي متوفرة بمقاسين، 40 مم و44 مم، مع مكبر صوت أعلى بنسبة 50 بالمئة تم تحسينه للمكالمات الهاتفية وSiri وتطبيق ووكي توكي، وتم نقل الميكروفون إلى الجهة المقابلة لتقليل صدى الصوت وتوفير صوت أكثر وضوحاً. ويتضمن الجهاز الجيل التالي من شريحة S4 مع معالج ثنائي النواة ببنية 64-bit، ما يوفر سرعة مضاعفة مع الحفاظ على عمر البطارية نفسه الذي يدوم طوال اليوم.2



يجمع ظهر ساعة أبل 4 بين السيراميك الأسود الخلّاب والكريستال الياقوتي، مما يسمح لموجات الراديو بالمرور بسهولة من الأمام والخلف للحصول على خدمة أفضل لشبكة الهاتف المتحرك. ويشتمل التاج الرقمي Digital Crown الآن على ردود فعل لمسية، ليوفر إحساساً واستجابة ميكانيكية أكبر من خلال الإحساس بالنقرات المتزايدة.

تم تحسين واجهة المستخدم للعمل مع ساسة أكبر، مما يسمح لأيقونات التطبيقات والخطوط أن تكون أكبر وأسهل للقراءة، في حين تم تحسين التعقيدات بشكل جميل لتكون أكثر دقة وإفادة. وتستفيد وجوه الساعة الجديدة من شاشة المجموعة الرابعة بالكامل، بدءًا من وجه الساعة Info graph القابل للتخصيص إلى وجه تطبيق التنفس، حيث يتم توقيت الحركة بناء على مدة نفس عميق. بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه المتحركة، بما فيها Vapor وLiquid Metal والنار والماء، والتي تتفاعل بشكل فريد مع الحواف المنحنية للإطار.

الصحة

تتيح ساعة أبل 4 للمستخدمين قراءة تخطيط القلب من المعصم مباشرة باستخدام تطبيق تخطيط القلب الجديد، الذي يستفيد من الأقطاب الكهربائية المدمجة في التاج الرقمي Digital Crown ومستشعر معدل نبضات القلب الكهربائي الجديد في الكريستال على ظهر الساعة. وعن طريق التطبيق، يلمس المستخدمون التاج الرقمي Digital Crown ويحصلون بعد 30 ثانية على تصنيف لإيقاع نبضات القلب يبين ما إذا كان القلب ينبض بنمط طبيعي أم أن هناك علامات على الرجفان الأذيني (AFib)، وهي حالة قلبية يمكن أن تؤدي إلى مضاعفات صحية كبيرة. وتخزن جميع التسجيلات والتصنيفات المرتبطة بها وأي أعراض في تطبيق الصحة في ملف بتنسيق PDF يمكن مشاركته مع الأطباء.

تعمل الساعة بنظام watchOS 5، حيث تقوم بتحليل إيقاعات القلب بشكل متقطع في الخلفية وترسل إشعاراً إذا تم اكتشاف إيقاع غير منتظم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاتف iPhone XR يطلق بسعر 749 دولار
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية