Huawei تقول بأن ساعتها الذكية المقبلة ستصل في الوقت المناسب

Huawei تقول بأن ساعتها الذكية المقبلة ستصل في الوقت المناسب
Huawei تقول بأن ساعتها الذكية المقبلة ستصل في الوقت المناسب

huawei-watch-2-face-on

كانت آخر ساعة ذكية قامت شركة Huawei بإطلاقها هي Huawei Watch 2. وقد تم إطلاق هذه الساعة الذكية في شهر أبريل من العام الماضي. وبالتالي، فقد مضى كثير من الوقت ولم تصدر الشركة ساعة ذكية جديدة حتى الآن. عندما سئل عما إذا كانت الشركة لا تزال تعمل في سوق الساعات الذكية، أكد رئيس قسم المنتجات الإستهلاكية في شركة Huawei، السيد Richard Yu بأن هذا هو الحال، وذكر بأن الساعة الذكية الجديدة للشركة ستصل في الوقت المناسب.

وقال السيد Richard Yu بأن الشركة لم تتخلى عن سوق الساعات الذكية، ولكنها قررت التركيز على جعل هذا النوع من الأجهزة أفضل قبل إطلاقها. وأضاف : ” إنها تحتاج إلى المزيد من الإبتكار، ونحن نعمل على ذلك “.

تريد شركة Huawei إجراء تحسينات جوهرية على الساعات الذكية وجعل تجربة المستخدم أفضل مما هي عليها الآن. وأضاف : ” نريد أن نجعل الساعات الذكية أكثر فائدة، وحميمية أكثر، ووظيفية أكثر أيضًا مع توفير عمر أطول بكثير للبطارية “.



وتحدث السيد Richard Yu أيضًا عن إستثمارات Huawei الضخمة في الذكاء الإصطناعي وإعترف بأن الذكاء الإصطناعي سيكون جزءًا رئيسيًا من المنتجات القادمة من الشركة، بما في ذلك الساعات الذكية. وبغنى عن القول، فقد كان عمر البطارية دائمًا مصدر قلق في الساعات الذكية، وبالتالي يأمل السيد Richard Yu بأن يصل عمر البطارية في الساعات الذكية المستقبلية إلى أسبوع واحد بدلا من يومين.

هذا ليس تأكيدًا لما ستجلبه إلينا الساعة الذكية المقبلة لشركة Huawei، ولكن هذه التعليقات تظهر أن الشركة لم تتخلى بعد عن سوق الأجهزة القابلة للإرتداء بصفة عامة، وسوق الساعات الذكية بصفة خاصة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «أبل» توقف الدعم الفني عن «آيفون 5»
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج