أخبار عاجلة

جهاز التوجيه Netgear Orbi Voice يعمل أيضا كمكبر ذكي للصوت مزود بالمساعد الرقمي Alexa

جهاز التوجيه Netgear Orbi Voice يعمل أيضا كمكبر ذكي للصوت مزود بالمساعد الرقمي Alexa
جهاز التوجيه Netgear Orbi Voice يعمل أيضا كمكبر ذكي للصوت مزود بالمساعد الرقمي Alexa

netgear-orbi-2

تعد أجهزة التوجيه الشبكية ( mesh routers ) طريقة رائعة للمساعدة في التأكد من أن منزلك يمتاز بتغطية WiFi بالكامل. تعتبر Orbi من شركة Netgear واحدة من أجهزة التوجيه الشبكية المتوفرة في السوق اليوم، وفي معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين قامت الشركة بالكشف عن Netgear Orbi Voice. هذا جهاز مثير للاهتمام لأنه يعمل كجهاز توجيه وكمكبر ذكي للصوت.

يبدو أيضًا أنه نتيجة للتعاون بين شركتي Netgear و Harman Kardon بحيث تم إنشاء جهاز التوجيه من قبل الشركة الأولى، في حين جاءت مكونات مكبر الصوت من الشركة الثانية. وعلاوة على ذلك، فسوف يكون هناك المساعد الرقمي Alexa من شركة أمازون داخل هذا الجهاز.

الآن سيحتاج أولئك الذين يريدون مكبرًا ذكيًا للصوت إلى شرائه بشكل منفصل، مما يعني المزيد من الأجهزة، والمزيد من الأشياء التي تحتاج إلى شحن، والمزيد من الكابلات والأسلاك، وما إلى ذلك. ولكن مع Netgear Orbi Voice كل ذلك يأتي في حزمة واحدة أنيقة. وهذا يعني أن هذا الجهاز لن يتيح للمستخدمين تمديد نطاق شبكة WiFi الخاصة بهم، وإنما سيتمكنون أيضًا من التحكم في الأجهزة المنزلية الخاصة بهم طالما أنها مدعومة من قبل المساعد الرقمي Alexa، والحصول على مكبر للصوت في نفس الوقت.



بالنظر إلى أن أجهزة التوجيه الشبكية توضع عادة حول المنزل، فإن وجود عدة وحدات من Netgear Orbi Voices يعني أن المستخدمين سيحصلون أيضًا على إمكانية الوصول إلى Alexa في أماكن أكثر. وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فإن جهاز التوجيه الجديد Netgear Orbi Voice سيكلف 300 دولار أمريكي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| محفظة “Pioneer Flyfold” مصممة لتدوم مدى الحياة
التالى tvOS 12 يقدم مميزات جديدة الآن مع صوتيات Dolby Atmos