أخبار عاجلة

البذلة الآلية LG CLOi SuitBot من شركة LG ستجعلك أقوى من المعتاد

lg-cloi-suitbot

قامت شركة LG في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين بالكشف عن بذلة آلية تدعى LG CLOi Suitbot. تقول الشركة أنها أول بذلة آلية تتمحور حول الإنسان بحيث تم تصميمها من أجل الأغراض الصناعية والرعاية الصحية. هذه البذلة الآلية مختلفة تمامًا عن الروبوتات التي قامت شركة LG بإطلاقها حتى الآن والتي تستطيع التنقل في صالات المطارات وممرات الفنادق بنفسها.

إستثمرت شركة LG في شركة SG Robotics في العام الماضي، وهي شركة ناشئة تعمل على تطوير الروبوتات للمساعدة في التغلب على قيود جسم الإنسان. تم تطوير البذلة الآلية LG CLOi Suitbot بالتعاون مع هذه الشركة الناشئة. هي تتناسب مع جسم المستخدمين بشكل مريح ولديها مفاصل دوارة لدعم وتعزيز أرجل المستخدم من أجل المزيد من قابلية التنقل وتعزيز قوة الأطراف السفلية.

4414916_Tinhte.vn_LGSuitBot-9



إرتداء وإزالة البذلة الآلية هي عملية سهلة بفضل الأحذية التي تتخذ شكل الصندل وميزة التعديل التلقائي. هذه هي الميزة الرئيسية الوحيدة التي تتميز بها البذلة الآلية LG CLOi SuitBot عن البذلات الآلية الأخرى التي تؤدي في الأساس الوظيفة نفسها.

كما يمكن للبذلة الآلية LG CLOi SuitBot التواصل مع ربوتات LG الأخرى لتشكيل شبكة عمل ذكية يمكنها توفير المعلومات والأدوات المطلوبة في مواقع العمل مثل الخدمات اللوجستية والتوزيع والتصنيع. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة LG تعرض حاليًا هذه البذلة الآلية في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين. ويمكن للحاضرين إلقاء نظرة على هذه البذلة الآلية في كشك الشركة بالمعرض.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل : ظهور ثغرة خطيرة في نظام اندرويد
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية