سوني تطرح مكبّرات صوت لاسلكية جديدة مقاومة للماء والغبار تعمل بنظام EXTRA BASS في السعودية

المملكة العربية السعودية، 2018 – أطلقت سوني مكبّرات الصوت اللاسلكية الجديدة SRS-XB41 وSRS-XB31، وSRS-XB21 بنظام EXTRA BASS™ في دولة السعودية. تتميّز مكبرات الصوت الجديدة بسهولة حملها ومتانتها مع صوت EXTRA BASS™ ونمط LIVE SOUND، ولا شكّ في أنّها ستمنح المستخدمين أروع تجارب الاستماع إلى الموسيقى.

 

جودة جهير معززة مع خاصية EXTRA BASS

تم تصميم مكبّرات الصوت هذه مع التركيز بشكل خاص على جودة الصوت التي تطلقها والحفاظ على تقديم “صوت جهير عميق” deep bass و”جهير إيقاعي قوي” punch bass كما تقدّم موسيقى جهورية ثقيلة مثل أنواع الموسيقى الشهيرة من موسيقى الرقص الإلكترونية وموسيقى غرايم والهيب هوب. ويمكن أيضاً للمستخدمين تحقيق تجربة موسيقية ثلاثية الأبعاد مع نمط LIVE SOUND الذي يمنحهم تجربة تحاكي حضورهم حفلة موسيقية ولكن في غرفة المعيشة.

 

خصائص جديدة لضمان المتانة

تتوافر مكبّرات الصوت الجديدة بثلاثة ألوان، كما ويتميّز تصميمها المصنوع من مادة نسيجية حديثة بالصلابة مع القدرة على غسلها وبالتالي لن يشكّل تعرّضها لأيّ سائل مشكلة على الإطلاق. كما أنها مقاومة للماء والغبار مع تصنيف IP67، مما يعني أنه يمكن استخدامها على الشاطئ. إضافة إلى ذلك، تتيح ميزة مقاومة الصدأ للمستخدمين استعمالها في البحر بدون التسبب في تضررها.

SRS-XB21

SRS-XB41يمكن حمل مكبّرات الصوت باليد كونها لاسلكية وتتمتّع بتصميم مدمج. إلى ذلك، تدوم البطارية لمدة 24 ساعة[1] مما يعني أنه يمكن للمستخدمين نقل الجهير الإضافي معهم أينما ذهبوا مع خاصية EXTRA BASS™ لحفلة متواصلة تدوم الليل بطوله.

 

توصيل لاسلكي بين السمعات مع Party Chain

سلسلة لاسلكية للحفلات عبر البلوتوث®



بات بالإمكان اليوم وصل حتى 100 مكبّر مختلف[2] للصوت من سوني مع بعضها البعض، ويمكن للمستخدمين ملء غرفة أو بناء جدار لتحقيق تجربة صوتية غنية بالجهير المعزز مع نظام EXTRA BASS™. يمكن استخدام مكبر الصوت كآلة موسيقية باستخدام الحساس المدمج الذي يصدر اصوات مختلفة عند الطرق/القرع على السماعة من خمس اتجاهات مختلفة بفضل ميزة Party Booster. وينتج عن ذلك تجربة استماع للموسيقى مليئة بالمرح

 كلّ الأضواء

تمّ تجهيز مكبّر الصوت طراز SRS-XB31 بأضواء خطية متعددة الألوان مع تأثيرات ضوئية وامضة بينما تمّ تجهيز طراز SRS-XB21 بخطّ واحد من الأضواء. ويمكن لمكبّر الصوت طراز SRS-XB41 أن يحقق أجواءً من موسيقى الرقص الإلكترونية في المنزل مع أضواء مكبرات الصوت وخطوط الأضواء متعددة الألوان وحتى تأثيرات ضوئية وامضة. كما ويتيح الفرصة لتوفير أجواء مرحة من خلال خلط الأصوات الرائعة والتأثيرات الضوئية اللافتة للنظر.

تمّ تعزيز مجموعة EXTRA BASS™ من سوني بثلاثة مكبّرات صوت جديدة صُنعت لتناسب أجمل الأوقات في الهواء الطلق وتتمتع بمتانة عالية جداً.

SRS-XB41 أصبح متوافراً اليوم في المملكة العربية السعودية باللون الأسود، والأحمر الداكن، والأزرق الداكن بثمن 799 ريال سعودي.

SRS-XB31 أصبح متوافراً اليوم في المملكة العربية السعودية باللون الأسود، والأحمر، والأزرق بثمن599  ريال سعودي.

SRS-XB21 أصبح متوافراً اليوم في المملكة العربية السعودية باللون الأسود، والأحمر، والأزرق بثمن 399 ريال سعودي.

 

إسم الطراز SRS-XB21 SRS-XB31 SRS-XB41
بلوتوث® النسخة 4.2
اتصال المدى القريب NFC™ نعم
برامج الترميز المدعومة SBC وAAC وLDAC
نظام دعم الجهير EXTRA BASS
نوع مضخم الصوت S Master
نطاق الترددات تردد 2.4 جيغاهرتز / 20 هرتز – 20,000 هرتز (بناء على اختبار عينة من نطاق 44.1 كيلوهرتز)
الضوء ضوء خطي ضوء خطي متعدد الألوان/وميض متعدد (ستروب فلاش) ضوء مكبر الصوت/ ضوء خطي متعدد الألوان / وميض متعدد (ستروب فلاش)
سعة البطارية 2700 ميليأمبير/ساعة 2700 ميليأمبير/ساعة 4900 ميليأمبير/ساعة
المقاييس

(العرض x الارتفاع x العمق)

تقريباً 193 x 72 x 65 تقريباً 231 x 87 x 81 تقريباً 291 x 104 x 105
الوزن تقريباً 530 تقريباً 890 تقريباً 1500
الألوان الأسود،والأحمر، والأزرق الأسود،والأحمر، والأزرق الأسود،والأحمر، والأزرق

[1] يمكن أن تدوم البطارية في طرازات SRS-XB41 / SRS-XB31 لمدة 24 ساعة، بينما يمكن أن تدوم البطارية في طرازSRS-XB21  لمدة تتصل إلى 12 ساعة عند إيقاف تشغيل الإضاءة في الوضع القياسي. وقد يختلف الوقت المحدد بسبب درجة الحرارة المحيطة وظروف الاستخدام.

[2] متوافق مع SRS-XB41/31/21

تحميل...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج تدعم تطبيقات الطرف الثالث بمساعد Bixby الإفتراضي
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج