أخبار عاجلة

رصد ملصق لكاميرا GoPro Hero 7 القادمة من شركة GoPro في أحد المتاجر

رصد ملصق لكاميرا GoPro Hero 7 القادمة من شركة GoPro في أحد المتاجر
رصد ملصق لكاميرا GoPro Hero 7 القادمة من شركة GoPro في أحد المتاجر

gopro-hero-7

يبدو أن شركة GoPro ستعلن قريبًا عن كاميرا جديدة. تشتهر الشركة بكاميرات الأكشن الخاصة بها، وعلى الرغم من بعض المشاكل المالية التي واجهتها الشركة في الأونة الأخيرة، إلا أنها تواصل القيام بأفضل ما لديها. لم يتم الإعلان رسميا بعد عن كاميرا GoPro Hero 7، ولكن تم رصد متجر يعرض ملصق لهذه الكاميرا مما يلمح إلى أنها ستأتي قريبًا.

كانت أوضاع شركة GoPro صعبة على مدار العامين الماضيين. وحاولت شركة GoPro إصلاح الأوضاع من خلال ترتيب سلسلة الكاميرات الخاصة بها، وإطلاق كاميرا جديدة بسعر منخفض ودخول مجال كاميرات الواقع الإفتراضي. كما تخلت الشركة عن فكرة تصنيع الطائرات بدون طيار بعد فشل الطائرة من دون طيار GoPro Karma في إثارة إهتمام الناس.

تم نشر الصورة التي تراها أعلاه لكاميرا GoPro Hero 7 على الشبكة الإجتماعية Reddit. وتوضح هذه الصورة أن هذه الكاميرا ستكون متوفرة باللون الأبيض والفضي والأسود. هذه الصورة تذكر كذلك بأن هذه الكاميرا ستضم تقنية تثبيت الصورة، وستمتاز بالقدرة على عزل الماء.



توضح الصورة أيضًا أن بعض الطرازات لن تحتوي على شاشة أمامية مشابهة لما رأيناه مع سلسلة GoPro Hero 4. لم تكن النسخة الفضية في تلك السلسلة تحتوي على الشاشة الأمامية، ولكن النسخة السوداء كانت كذلك. على أي حال، شركة GoPro لم تقل أي شيء عن هذه الكاميرا الجديدة حتى الآن ولكن التقارير تشير إلى أنه سيتم الإعلان عن كاميرا GoPro Hero 7 في وقت لاحق من هذا الشهر. وللآسف، ليست هناك أي معلومات حتى الآن عن كم ستكلف.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبل تنشر مقطع فيديو لتجارب التصوير البطيء والـ Time Lapse وتقنية 4K بواسطة آيفون XS
التالى IFA2018: نظرة على لابتوب يوجا Yoga chromebook ويوجا Yoga C630 من لينوفو Lenovo