أخبار عاجلة

هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy F قد يعلن عنه فى أكتوبر المقبل

هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy F قد يعلن عنه فى أكتوبر المقبل
هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy F قد يعلن عنه فى أكتوبر المقبل

ظهرت في الفترة الماضية الكثير والكثير من التسريبات بخصوص هاتف سامسونج القابل للطي حيث تنبأت أغلب التسريبات أن هاتف سامسونج الجديد من نوعه سيأتي باسم Galaxy X ودارت أغلب التسريبات حول الاسم الجديد حتي الشهر الماضي. ففي تصريح صحفي للمدير التنفيذي لقسم الهواتف بالشركة DJ Koh تعليقاً على هاتف الشركة الجديد Galaxy Note 9 صرح بأن الشركة الكورية تعمل حالياً على هاتف ذكي جديد قابل للطي باسم Galaxy F والذي من شأنه أن يغير مفهوم الهواتف الذكية خلال السنوات القادمة وأن يفتح سوق جديداً لهذا النوع من الأجهزة.

وفى الأسبوع الماضي ومن خلال تصريحاً له للشبكة الأخبارية CNBC على خلفية معرض IFA 2018 صرح DJ Koh أنه حان الوقت لطرح هاتف بشاشة قابلة للطي مع إمكانية الإعلان عنه خلال مؤتمر مطوري سامسونج التي تعقده سنوياً في أكتوبر المقبل. المدير التنفيذي لقسم الهواتف في سامسونج رفض الإفصاح عن آلية عمل الهاتف أو مواصفاته معلقاً أن الشركة تعمل على تطوير الهاتف منذ فترة كبيرة وأن العملية “معقدة”.

صورة للمدير التنفيذي بقسم الهواتف الذكية بسامسونج أثناء الإعلان عن Galaxy Note 9 الشهر الماضي

وأضاف قائلاً ” يمكنك الآن التمتع بكل مميزات الهاتف إذا كان الهاتف مطوي ولكن إذا اردت أن تتصفح الانترنت أو تشاهد شيئاً ربما تفتح الجاهز. ولكن وبعد أن فردت الهاتف ما الذي يضيفه الهاتف مقارنة بالجهاز اللوحي؟ إذا كانت تجربة الهواتف القابلة للطي مثل تجربة الهواتف اللوحية فلماذا سيشتريها المستخدمين؟”

وأنهي كلامه ” كل جهاز جديد, كل ميزة جديدة يجب أن تحتوي على ابتكارات جديدة ورسالة جديدة لمستخدمينا ففي النهاية يجب أن يشعر مستخدمينا بالاندهاش من تطوير سامسونج لجهازها الجديد”

وأراد DJ Koh التأكيد على متابعي أخبار هاتف Galaxy F القابل للطي أن الهاتف لن يكون مجرد هاتف بشاشة منحنية بل أنه سيقدم تجربة فريدة من نوعها تدفع المستخدمين للشراء الهاتف الجديد وليس فقط بسبب أن الهاتف يمكنه أن يُفرد ليكون حجم الشاشة أكبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على هاتف HTC U12 Life الجديد
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية