الجوال LG V40 ThinQ أول جوال بـ 5 كاميرات

استكمالا لسلسلة LG V Series التي بدأتها الشركة المصنعة منذ ثلاث اعوام فانها الان على استعداد لطرح الجيل الجديد LG V40 ThinQ الذي سيعمل بخواص الذكاء الاصطناعي في الكاميرا و مساعد جوجل ، التقارير التي نشرت مؤخرا اشارت الى قدوم هذا الجوال الجديد بخمس كاميرات و هو أول جوال يطرح في الاسواق بهذه الخاصية – و التي مازالت غير مؤكدة حتى الان – .

محتويات

LG V40 ThinQ

شركة ال جي ترغب في ان تترك بصمة في عالم الهواتف الذكية وان تقدم منتج يجعل باقي الشركات تقوم بتقليده لذلك فكرت في اطلاق الجوال ذو 5 كاميرات ، يذكر ان اول شركة كشفت عن كاميرا خلفية ثلاثية لجوال هي شركة هواوي في الجوال P20 و الذي يعتبر ايضا اول جوال يمتلك اربع كاميرات و التي منها الكاميرا الامامية المفردة .

الخمس كاميرات لن يأتو جميعا في الجانب الخلفي من الجوال و انما سيأتي الجانب الخلفي منها بثلاث كاميرات – لكل منها مميزاتها – و الكاميرا الامامية ستأتي مزدوجة لضبط العزل و الضاب في الخلفية اثناء التصوير السلفي كما ستكون احداهما بزاوية اوسع لتلقط صورة اكبر لعدد من الاشخاص .



ميعاد الكشف عن LG V40 ThinQ

الجيل السابق من هذه السلسلة و الذي تمثل في الجوال LG V30 كشف عنه في شهر سبتمبر من العام الماضي 2017 ثم في شهر مارس العام الحالي كشف عن LG V40s ThinQ و في شهر مايو كشف عن LG V35 ThinQ ، لذلك يتوقع ان يأتي الجيل الجديد LG V40 بعد مرور عام كامل عن الجيل السابق و لذلك فان عملية الكشف و التدشين ستكون خلال شهر سبتمبر الحالي .

مواصفات و تصميم LG V40 ThinQ

التسريبات التي نشرت حول الهاتف اشارت الى قدومه بشاشة كاملة مع نوتش علوي كبير الحجم ليضم كاميرا امامية مزدوجة و سماعة و على الجانب الخلفي من الهاتف ستأتي الثلاث كاميرات بجانب بعضهم في وضعية افقية و ليست عمودية مثل التي متوفرة في الجوال Huawei P20 Pro .

موصفات الكاميرا الخلفية و الامامية

الكاميرا الخلفية الثلاثية ستأتي بها العدسة الاولى بدقة 16 ميجابكسل بخاصية التركيز التلقائي و خاصية OIS التثبيت البصري لتحسين تصوير الفيديو اثناء الحركة و الاهتزاز دون ان يظهر ذلك في التصوير بينما العدسة الثانية فهي بدقة 12 ميجابكسل و التي غالبا ما ستكون اوسع في الزاوية و تساعد في صناعة الضباب و العزل على الخلفي بينما العدسة الثالثة فهي بدقة 8 ميجابكسل و من خلالها ستحصل على زووم بصري حتى 3X دون ان تفقد جودة الصورة الملتقطة .

اما الكاميرا الامامية المزدوجة فالعدسة الاولى بدقة 8 ميجابكسل و الثانية بدقة 5 ميجابكسل و سيكون ادائهم تقليدي لايضاهي اداء الكاميرا الخلفية .

مواصفات الشاشة

الشاشة بمقاس 6.5 انش من نوع P-OLED و بدرجة وضوح عالية الدقة 1440X3120 و الذي ينتج عنه كثافة 495 بيكسل لكل انش و يوجد على هذه الشاشة طبقة للوقاية من الخدوش من نوعية Corning Gorilla Glass 5 ، كما تأتي الشاشة بخاصية HDR10 لتحسين عرض الفيديو و الصور ، و تدعم الشاشة خاصية العرض التلقائي حتى في وضعية قفل الشاشة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج Galaxy S9 Plus أم جوجل Pixel 3 XL | مقارنة بين الهاتفين
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج