Razer تعمل على هاتف الألعاب Razer Phone 2

Razer تعمل على هاتف الألعاب Razer Phone 2
Razer تعمل على هاتف الألعاب Razer Phone 2

Razer الشركة السنغافورية الشهيرة بأجهزة ألعاب الكمبيوتر ومستلزمات الألعاب ولكن في شهر نوفمبر من العام الماضي وجدناها في سوق الهواتف الذكية عندما أعلنت عن هاتفها Razer Phone بمعالج Snapdragon 835 والذي تم تصميمه في الأساس لجذب جماهير الألعاب.

من جديد ذكرت الشركة مؤخرا من خلال تقريرها المالي لعام 2018 أن نسبة التزايد بأعمالها سجلت نسبة 432.3% على أساس سنوي مما يعادل 16.5 مليون دولار من العائدات.

ولكن ما هو مثير للاهتمام ليس فقط النمو المسجل، ولكن هذا النمو يستند إلى مبيعات أول هاتف ذكي على الإطلاق لها، فعلي الرغم من تصميمه المستطيل فإن هاتف الألعاب Razer 1 قد حقق للشركة قدر كبير من النجاح، في الوقت نفسه لم تعطي Razer أي أرقام تشير إلى عدد الوحدات المباعة ولكن أعرب عن رغبته في توجيه المزيد من موارده لتطوير الجيل الثاني من Razer Phone والمنتظر أن يصدر خلال وقت لاحق من هذا العام تحت أسم Razer 2 ولكن لم يتم التأكيد رسميا عليه حتى الآن.

ولكن للأسف لم تكشف الشركة عن الموعد المحدد لإصدار هاتف Razer phone 2 ولكن هناك بعض التكهنات التي تشير إلى أن موعد الإصدار من الممكن أن يكون بحلول نهاية عام 2018.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير: الطلب على هاتف iPhone Xs أقل من المتوقع و iPhone Xs Max يسير بشكل جيد
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية