تحديث واتساب على آيفون يجلب مميزات جديدة للمستخدمين

تحديث واتساب على آيفون يجلب مميزات جديدة للمستخدمين
تحديث واتساب على آيفون يجلب مميزات جديدة للمستخدمين
تحديث واتساب على آيفون يجلب مميزات جديدة للمستخدمين

أطلقت شركة واتساب منذ قليل تحديث جديد لتطبيقها على نظام متجر آب ستور يحمل الرقم 2.18.90 وحمل التحديث الجديد العديد من المميزات الجديدة للمستخدمين والتي توفرت في وقت سابق على نظام التشغيل اندرويد من بينها ميزة الروابط المشبوهة .

عندما تتلقى رابطاً ما، راجع دوماً مضمون الرسالة. فإذا رأيت تنبيه “رابط مشبوه” يمكنك حينها النقر على الرابط، فتظهر حينها رسالة منبثقة تلقي الضوء على الأحرف/الرموز غير الاعتيادية التي في الرابط. يمكنك حينها إما فتح الرابط أو العودة إلى الدردشة.

كما يتضمن التحديث امكانية استعراض الصور من مركز الاشعارات دون الحاجة الى دخول التطبيق , وتوفرت ايضا امكانية البحث في خانة الحالة .



جدير بالذكر بان whatsapp تواجه حالياً العديد من لمشاكل في تطبيقها واصبح موضع انتقاد من قبل الحكومات باعتباره أداة للإرهابيين والمتحرشين بالأطفال، والمجرمين، بينما ألقي اللوم عليه في نشر شائعات أسفرت عن اضطرابات دامية.

وفي حين وجهت حكومات اللوم للتطبيق، لجأت حكومات أخرى إلى “توبيخه” بسبب التزامه بتشفير رسائل ومحادثات المستخدمين، وما ترتب على ذلك من حوادث مؤسفة واضطرابات وفوضى وجرائم.

وفي العديد من دول أفريقيا وأميركا الجنوبية وجنوب شرق آسيا، أصبح تطبيق “whatsapp” أداة رقمية أساسية في الانتخابات، كما أصبح أداة لنشر الشائعات والأخبار الزائفة والكاذبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلان رسميا عن المعالج Exynos 9820، وسيصل في العام المقبل مع الهاتف Galaxy S10
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج