تأخر رحلة طيران لاستخدام ميزة آير دروب بشكل خاطئ

ما إن بدأت طائرة خطوط هاواي الجوية رحلة 23 بالسير لإتمام الإقلاع في رحلة من أوكلاند إلى ماوي، استلم حوالي 15 مسافر صورة عشوائية، واطلع قائد الرحلة على الصورة ليقرر إلغاء إكمال الإقلاع.

تظهر الصورة مسرح جريمة لطفل ميت، وحسب BuzzFeed، قام الركاب بعرض الصورة على طاقم الرحلة وعندما علم الطيارين عادا بالطائرة إلى البوابة.

الأمر المحرج أنّ المشكلة كلها بسبب فشل استخدام طالبة بالمرحلة الثانوية لميزة آير دروب، حيث كانت تحاول مشاركة الصورة، وهي لمشهد جريمة وهمية (أدناه) ، كان جزء من نشاط صفها بمادة العلوم الطبية، حيث الطفل بها مجرد تمثال منكين راقد ووجهه للأسفل، لكن الركاب ارتبكوا ظنا منهم أنه طفل ميت.



تقول الفتاة إنها كانت محتارة ولم تعلم اسم آيفون والدتها، حتى انتهى بها الحال إرسال الصورة لعدد كثير من الركاب والذين ظهرت أجهزتهم بتطبيق آير دروب، ويقول الرقيب راي كيلي التابع لمقاطع ألاباما “إن الفتاة كانت محرجة جدا وانهالت في البكاء بسبب الحادثة”.

بعد استجواب طويل، لم يسمح للأم والفتاة ركوب الرحلة، حيث أجلت رحلتهما 24 ساعة، في حين تأخرت رحلة 23 نحو 90 دقيقة قبل أن تقلع وتصل إلى ماوي بأمان، لكن المثير أن الأمن صادر حاوية 1.5 أونصة (28 جرام) من الفلفل الأسمر كان قد حلمها أحد الركاب بشكل غير قانوني إلى الرحلة.

وأخيرا، إذا كنت ترغب في التحقق مرة أخرى من إعدادات الاستلام الخاصة بتطبيق آير دروب، توجه إلى الإعدادات > عام > AirDrop.

المصدر: Buzzfeed

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو إستعراضي جديد للعبة Kingdom Hearts 3
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج