إصدار 7.1 الجديد من NVIDIA SHIELD يجلب دعم NVIDIA Share ومعدل تحديث 120 هرتز

إصدار 7.1 الجديد من NVIDIA SHIELD يجلب دعم NVIDIA Share ومعدل تحديث 120 هرتز
إصدار 7.1 الجديد من NVIDIA SHIELD يجلب دعم NVIDIA Share ومعدل تحديث 120 هرتز

إذا كنت عضوًا في برنامج المعاينة الخاص بجهاز NVIDIA SHIELD، فمن المؤكد أنك ستتلقي تحديث SHIELD Preview 7.1، وفقًا منشور ظهر على موقع Reddit ولكن تم إزالته.

يتيح التحديث دعم لمعدل تحديث 120 هرتز للشاشات أو التلفازات التي تدعم معدل التحديث، وينطبق ذلك على NVIDIA SHIELD إصدار 2015 وNVIDIA SHIELD Pro إصدار 2015، بالإضافة إلى إصدار 2017 من NVIDIA SHIELD. سيتمكن كل جهاز من تمكين واستخدام NVIDIA Share مع هذا التحديث، وسيتيح ذلك للمستخدمين التقاط لقطات داخل اللعبة لتسهيل المشاركة، وهو أمر قد تم إزالته مع تحديث أندرويد أوريو.

كما أضافت الشركة طريقة جديدة لوضع الأجهزة في وضع السكون بشكل أسرع، فبعد التحديث، ستتمكن من تحقيق ذلك عن طريق النقر على زر الصفحة الرئيسية وزر العودة في نفس الوقت.



ومن ناحية اخري، هناك بعض التغييرات الغير متسقة مع إصدار 7.1 عبر جميع أجهزة NVIDIA SHIELD، فبالنسبة لطرازات 2015، تضيف NVIDIA خيار “إعادة التشغيل” و “إيقاف التشغيل” إلى الإعدادات السريعة، بينما سيتضمن جهاز SHIELD الحديث خيار “إعادة التشغيل” فقط والذي تم إضافته مؤخرًا. وكما هو الحال مع NVIDIA Share، تم تضمين هذين البرنامجين في البرامج على الإصدارات السابقة لأندرويد أوريو ولكن تم استبعادهما مع هذا التحديث.

وأخيرًا، تعد جميع الأجهزة المذكورة أعلاه تحديث ينطبق على الأجهزة الطرفية المرتبطة، ولا يشير سجل التغييرات إلى أي تغييرات محددة، لذا فمن الآمن أن نفترض أن البرامج الجديدة تعمل على تحسين العمل بشكل جيد مع التحديث الأوسع لأجهزة NVIDIA TV التي تعمل بنظام أندرويد.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آيفون XS ماكس ينافس آيفون XS بقوة !
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية