أخبار عاجلة
العلماء يعثرون على نظام نجمي قد ينفجر قريبا -
هل تريد تغيير رقمك بحساب «واتس آب»؟ تابع الخطوات -
«الوضع الآمن» لحل مشكلات التباطؤ في «أندرويد» -

جرّب أي تطبيق أو لعبة دون تحميلها بهذا التطبيق

تُعد التطبيقات هي ما يجعل هواتفنا الذكية مفيدة للغاية، ولكن عادة ما تشغل التطبيقات حيزاً كبيراً من مساحة الهاتف الداخلية، وهذا هو السبب حول ابتكار تطبيق متجر Appscope، والذي يعمل على توفير عدد كبير من تطبيقات الويب المتقدمة لتعمل داخل متصفح الهاتف، دون الحاجة للتحميل على الهاتف، ولكن مع المحافظة على تجربة استخدام التطبيقات التقليدية، رغم عرضها على هيئة موقع.

يقدم تطبيق Appscope متجر لتطبيقات الويب المتقدمة، حيث يتم عرض التطبيقات مع وصف وصور لها.



يمكننا أن نجد العديد من التطبيقات مثل انستقرام وتويتر، إضافة ﻷدوات إدارة الوقت وتصغير حجم الصور، ألعاب بسيطة وبعض المصادر التعليمية.

تقدم تطبيقات الويب المتقدمة تجربة استخدام سلسة للغاية، دون أي من مشكلات التعليق والبطء في التطبيقات التقليدية، وهو ما يفيد محبي التطبيقات بشكل كبير، فبدلاً من تثبيت الكثير منها، بما يؤدي لاستنفاذ ذاكرة الهاتف الداخلية سريعاً، يمكن استخدام هذه التطبيقات داخل متصفح الهاتف دون التضحية بأي من مساحة الهواتف الداخلية.

في الواقع، إن تطبيق متجر Appscope في حد ذاته يتبنى فكرة تطبيقات الويب المتقدمة، لذا ليس من الضروري تثبيته لاستخدام التطبيقات اﻷخرى، حيث يمكنك زيارة Appscope عبر متصفح هاتف لاستخدام نسخ الويب المتقدمة من التطبيقات المختلفة، و يدعم التطبيق كل من أندرويد وiOS.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج