شخص ترك هاتف Pixel 3 XL في المقعد الخلفي لسيارة أجرة

شخص ترك هاتف Pixel 3 XL في المقعد الخلفي لسيارة أجرة | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
شخص ترك هاتف Pixel 3 XL في المقعد الخلفي لسيارة أجرة

هاتف جوجل Pixel 3 XL ظهرت عنه تسريبات عديدة الفترة السابقة والسبب في ذلك سرقة عدد كبير من نسخ الهاتف وبيعها في السوق السوداء في أوكرانيا ولكن حتى عندما لا ينشر من يمتلك هذه النسخة الغير نهائية من الهاتف تسريبات عنه تظهر تسريبات من جهة آخرى.

 

موقع Android Police نشر بالأمس صور جديدة لهاتف جوجل Pixel 3 XL منهم صورتين يوجد الهاتف بداخل غطاء حماية وصورتين بدون غطاء حماء الصور مصدرها أحد السائقين في خدمة Lyft وهي خدمة في الولايات المتحدة مشابهة لخدمة أوبر.

 

يقول هذا السائق أن شخص كان يقوم بتوصيله ترك هاتف Pixel 3 XL في المقعد الخلفي للسيارة وكان في البداية يعتقد أن الهاتف هو Pixel 2 XL ولكن عندما مسكه في يده ورأى النوتش بجانب شعار جوجل بالخلف علم إنه هاتف Pixel 3 XL وقام بتصويره وإرسال صوره للموقع.

 



 

 




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا.. YouTube Gaming سيتم ضمه للموقع الرئيسي وسيتم إيقاف التطبيق
التالى فيديو| “BioLite HeadLamp”..مصباح أمامي مريح وبسيط قابل لإعادة الشحن