أخبار عاجلة

سامسونج تريد التعاون مع جوجل لتطوير الذكاء الإصطناعي في Bixby

سامسونج تريد التعاون مع جوجل لتطوير الذكاء الإصطناعي في Bixby
سامسونج تريد التعاون مع جوجل لتطوير الذكاء الإصطناعي في Bixby
سامسونج تريد التعاون مع جوجل لتطوير الذكاء الإصطناعي في Bixby | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
سامسونج تريد التعاون مع جوجل لتطوير الذكاء الإصطناعي في Bixby

سامسونج لديها مساعد شخصي خاص بها وهو Bixby وهو منافس للمساعد الأقوى حالياً Google Assistant وعلى الرغم من تواجد منافسة بين سامسونج وجوجل في هذا المجال إلا أن العملاقة الكورية تريد أن تتعاون مع عملاقة البحث في تحسين Bixby.

 

قال Kim Hyun-suk رئيس قسم الإلكترونيات في سامسونج خلال مؤتمر صحفي تم عقدة في حدث IFA 2018 أن سامسونج رائدة في مجال تصنيع الأجهزة وهذه النقطة تستطيع أن تستفيد منها لكي تتفاوض مع جوجل أحد القادة في مجال الذكاء الإصطناعي لتحسين الذكاء الإصطناعي في Bixby.

 

وأضاف أن سامسونج تمتلك Bixby ولكن هناك طرق للتعاون بين الشركتين فعلى سبيل المثال مساعد Bixby يقود إلى خدمات جوجل بجانب أن سامسونج تعتمد على محرك بحث جوجل في المساعد لتقديم النتائج إلى المستخدمين ومع إنتشار أجهزة سامسونج في جميع أنحاء العالم مع وجود Bixby عليها سيكون لها الأمر فائدة لجوجل ونستطيع أن نستفيد من هذا الأمر لكي نتفاوض مع جوجل للتعاون في تحسين الذكاء الإصطناعي في منتجاتنا.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ابل تعلن رسمياً عن ساعة Series 4
التالى ابل تكشف عن هاتف iPhone XS Max