لعبة Anthem ستحصل على نسخة Demo قبل الإطلاق بفترة قصيرة

لعبة Anthem ستحصل على نسخة Demo قبل الإطلاق بفترة قصيرة
لعبة Anthem ستحصل على نسخة Demo قبل الإطلاق بفترة قصيرة

خلال مؤتمر صحفي سابق في PAX West ، أعلن Mark Darrah و Mike Gamble من BioWare أن لعبة Anthem  المنتظرة بشدة سوف تحصل علي ديمو مغلق في في 1 فبراير للحاسب الشخصي و Xbox One و PS4 .

الديمو تم الاشارة له بأسم “VIP” نظرًا لأن المشتركين في EA Access وكل من يطلب اللعبة مسبقًا هم الوحيدون الذين يضمنون الوصول الي هذه النسخة ، على الرغم من أن المزيد من الطرق للدخول إلى العرض التجريبي سيتم تفصيلها في وقت لاحق بحسب ما أعلن المطور .

نادرًا ما نشاهد لعبة تحصل علي ديمو ولكن يكون الديمو مغلق , ففي معظم الأحوال يكون الديمو متاح للجميع من أجل تجربة اللعبة قبل شراءها لكن يبدو ان BioWare لديها رؤيه أخرى تجاه هذا الأمر , المطور الشهير بألعاب RPGs أكد ان في اللعبة تؤثر علاقاتك مع الشخصيات والخيارات تأثيراً كبيراً على القصة والعالم ، الأمر الذي يجعل من اللعبة عالم حياً ملئ بالتفاصيل , ويحاول الاستيديو تعويض ما حدث من انتقادات للعبة Mass Effect Andromeda الذي صدرت العام الماضى ويعول كثيراً علي Anthem في ذلك .

لعبة ” Anthem ” هي لعبة عالم مفتوح من تطوير أستيديو ” BioWare ” ونشر ” Electronic Arts ”  وستصدر في 22 فبراير من العام القادم 2019 علي كل من PS4 , XboxOne وايضاً الحاسب الشخصي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سونى تكشف عن حزمة PlayStation 4 Pro الخاصة بلعبة Red Dead Redemption 2
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية